تحت عنوان: (معدات اللياقة البدنية وألعاب أصحاب الهمم)

بلدية مدينة أبوظبي تنظم الملتقى الثالث للرؤيا المستقبلية للحدائق والمنتزهات الترفيهية 21 - 22 يناير الحالي

بلدية مدينة أبوظبي تنظم الملتقى الثالث للرؤيا المستقبلية للحدائق والمنتزهات الترفيهية 21 - 22 يناير الحالي

تنظم بلدية مدينة أبوظبي - في مقرها الرئيس بشارع الشيخ زايد بن سلطان بأبوظبي في الفترة ما بين 21 – 22 يناير الحالي 2020 وبمشاركة الشركات المتخصصة بمعدات اللياقة البدنية وألعاب أصحاب الهمم ومستلزماتها بالإضافة إلى الشركاء الاستراتيجيين - الدورة الثالثة من ملتقى الرؤيا المستقبلية للحدائق والمنتزهات الترفيهية والذي يأتي بعنوان: (معدات اللياقة البدنية وألعاب أصحاب الهمم).
يتناول الملتقى العديد من أوراق العمل المهمة والتي ستساهم في دعم وضع الخطط والتصورات المستقبلية لمشاريع البنية التحتية وخصوصاً في مجال إنشاء الحدائق والمنتزهات الترفيهية بما يتناسب مع متطلبات وإمكانيات أصحاب الهمم ، وذلك ضمن إطار حرص البلدية على إسعاد المجتمع وتوفير المرافق الترفيهية المتناسبة مع كافة شرائح المجتمع.

ويشارك في الملتقى العديد من الجهات والشركاء منهم على سبيل المثال لا الحصر : مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، والتي ستقدم في اليوم الأول من الملتقى ورقة عمل حول احتياجات أصحاب الهمم في المرافق الترفيهية وغيرها من القضايا التي تهم هذه الشريحة الاجتماعية المهمة.
كما تستعرض البلدية إنجازاتها في مجال تأسيس منظومة من الحدائق وألعاب الأطفال التي تحقق تطلعات أصحاب الهمم ومعدات اللياقة البدنية الخارجية التي تساهم في رفع لياقة مرتادي هذه الحدائق.

ويتزامن مع انطلاق الملتقى افتتاح المعرض المتخصص بمعدات اللياقة البدنية الخارجية وألعاب أصحاب الهمم والذي سيقام في الردهة القريبة من مسرح البلدية، حيث يضم المعرض آخر ما توصلت إليه التقنيات الحديثة الخاصة بألعاب الأطفال في الحدائق وخصوصا الألعاب الخاصة بأصحاب الهمم ومعدات اللياقة البدنية الخارجية.
ويشهد اليوم الثاني من الملتقى مناقشات ومباحثات بين الفنيين والشركات المتخصصة حول أهم القضايا والتحديات التي تواجه استراتيجية تأسيس منظومة الخدمات والمرافق الترفيهية المتناسبة مع احتياجات كافة فئات المجتمع بمن فيهم أصحاب الهمم .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/