بلدية مدينة أبوظبي تنظم فعالية (مكتباتنا- الذكاء الاصطناعي) بمكتبة حديقة الباهية ومعاً نمشي للسيدات على ممشى حديقة الباهية

بلدية مدينة أبوظبي تنظم فعالية (مكتباتنا- الذكاء الاصطناعي) بمكتبة حديقة الباهية ومعاً نمشي للسيدات على ممشى حديقة الباهية

نظمت بلدية مدينة أبوظبي، من خلال مركز بلدية الشهامة، فعالية ثقافية لطلاب المدارس والجامعات بعنوان (مكتباتنا- الذكاء الاصطناعي) في مكتبة حديقة الباهية، بمشاركة وزارة التربية والتعليم، ووزارة الذكاء الاصطناعي، ودائرة الثقافة والسياحة- أبوظبي، وجامعة خليفة.
وهدفت الفعالية إلى توعية الطلاب بأهمية الذكاء الصناعي ومجالاته وفوائد استخداماته وما قدمه من تسهيلات لمستخدميه، والثورة المتزايدة التي يشهدها يوماً بعد يوم وتأثيره في كافة المجالات، وكذلك تفعيل المرافق التابعة للبلدية والمساهمة في تثقيف وإسعاد أفراد المجتمع، خصوصاً فئة الطلاب.

وشهدت الفعالية العديد من المحاضرات وورش العمل، حيث تمت استضافة فريق عمل جامعة خليفة الذي عرض بدوره لطلاب المدارس آخر مستحدثات في مجال الذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى عدد من الورش العمل التي قدمتها الجهات المشاركة وتصب في الهدف نفسه.
على صعيد آخر نظم مركز بلدية الشهامة، فعالية رياضة تم تخصيصها للسيدات بعنوان معاً نمشي والتي تأتي ضمن مبادرة (رياضة بلا حدود) كأول فعالية رياضية تنظم على ممشى حديقة الباهية الجديد، وذلك بمشاركة مركز ان ام سي الطبي، ومركز هارودز للتجميل.

وهدفت الفعالية إلى نشر ثقافة الرياضة والتعريف بأهمية ممارسة الرياضة كجزء من الحياة اليومية لأفراد المجتمع، وتعزيز المشاركة المجتمعية وتحفيز فئات وأفراد المجتمع على جعل الرياضة أسلوب حياة للحفاظ على صحتهم وتجنب العديد من الأمراض المنتشرة مثل السمنة، والسكري، وضغط الدم وغيرها.
وتضمن برنامج الفعالية ورشاً توعوية للمشاركات وتجمعاً لممارسة رياضة المشي في ختام البرنامج، حيث نالت الفعالية استحسان المشاركات واللاتي طالبن بتكرار هذا النوع من الفعاليات المفيدة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot