بلدية مدينة أبوظبي تنظم مؤتمر الإنارة السنوي في 28 و 29 يناير الجاري في أبوظبي

بلدية مدينة أبوظبي تنظم مؤتمر الإنارة السنوي في 28 و 29 يناير الجاري في أبوظبي

ينطلق مؤتمر الإنارة السنوي في دورته الحالية للعام الجاري 2020 في فندق (باب القصر) بتنظيم من بلدية مدينة أبوظبي ويستمر يومي 28 – 29 من يناير الجاري.
يأتي هذا المؤتمر ضمن إطار حرص بلدية مدينة أبوظبي والتزامها تطبيق استراتيجية الإنارة في إمارة أبوظبي، والهادفة إلى ترسيخ السياسات والإجراءات والمشاريع القائمة على مبادئ الاستدامة، و ترشيد استهلاك الطاقة.

ويكتسب المؤتمر في دورته الحالية أهمية استثنائية كونه يأتي بتنظيم من الكادر الوطني الشاب من قطاع البنية التحتية وأصول البلدية، وذلك بهدف تسخير الخبرات والممارسات العالمية في مجال الإنارة من خلال الاطلاع على أحدث التقنيات الذكية في مجال إدارة شبكات الإنارة عالمياً، ومنح الفرصة لمجموعة من الموردين المحليين والعالميين لتقديم منتجاتهم وتجريبها على شبكة إنارة بلدية مدينة أبوظبي كمشاريع تجريبية، والاستثمار في تدريب وتطوير المواطنين من خلال مشاركتهم بتقديم أوراق عمل في المؤتمر، وإكسابهم الخبرات والمهارات اللازمة التي تؤهلهم لتسلمهم زمام المبادرة والإدارة في هذه المشاريع الاستراتيجية .

وأكدت البلدية أن المؤتمر يستقطب مشاركين من جهات عديدة مثل الهيئات الحكومية، والمطورين المحليين والعالميين، والاستشاريين، والمقاولين المتخصصين في مجال الإنارة، والشركات العالمية المصنعة للأدوات المستخدمة في الإنارة، كما يستعرض المؤتمر آخر المستجدات وأفضل الممارسات الإقليمية والعالمية والاستراتيجيات الحديثة في مجال الإنارة بما في ذلك التطبيقات الذكية والمعتمدة على الطاقة الشمسية في مجال التشغيل والتحكم بمستويات الإنارة العامة على الطرق.
الجدير بالذكر أن المؤتمر سيشهد استعراض العديد من أوراق العمل، والاطلاع على أهم التجارب والأبحاث المميزة في مجال تطبيقات الإنارة الحديثة الموفرة للطاقة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/