ضمن فعالية «رياضة بلا حدود»

بلدية مدينة أبوظبي تنظم ورشاً ومحاضرات عن بُعد لتوعية أفراد المجتمع بأهمية ممارسة الرياضة

بلدية مدينة أبوظبي تنظم ورشاً ومحاضرات عن بُعد لتوعية أفراد المجتمع بأهمية ممارسة الرياضة


نظمت بلدية مدينة أبوظبي العديد من المحاضرات والورش والمسابقات عن بُعد، ضمن فعالية «رياضة بلا حدود»، بالتعاون مع عدد من الشركاء الاستراتيجيين، وذلك بهدف توعية أفراد المجتمع من عمر 13 وما فوق بأهمية الرياضة، وتشجيعهم على ممارستها بطرق صحية آمنة.
وتحت شعار «نمشي معاً»، نظم مركز بلدية مدينة زايد، بالتعاون مع مدرسة المهارات، فعالية رياضية استهدفت مختلف فئات المجتمع، تم خلالها عقد ورشة عن بُعد في الفترة المسائية، استعرضت أهمية رياضة المشي في الحفاظ على صحة الفرد.

وتضمنت الورشة شرحاً للكثير من المعلومات عن فوائد رياضة المشي، وعرضاً لفيديو يوضح الطرق الصحيحة لممارستها، حيث تمت توعية المشاركين بأهمية الرياضة وعلاقتها بفيروس كورونا وكيف تساعد على سرعة التعافي من الفيروس، وكذلك توضيح أفضل الرياضات التي يمكن ممارستها خلال جائحة كورونا.

كما تم في ختام الورشة تقديم الكثير من الإرشادات الوقائية والنصائح الواجب اتباعها أثناء ممارسة الرياضة، بالإضافة إلى تخصيص وقت لتلقي أسئلة واستفسارات الجمهور المشارك والإجابة عليها من قبل المتحدثين في الورشة.   
من جانبه نظم مركز بلدية مصفح، بالتعاون مع مستشفى لايف كير، محاضرة لفئة العمال عن أهمية الرياضة في حياة الفرد، تحدث فيها الدكتور راجا فنجر من مستشفى لايف كير باللغة الهندية، كما تم بعدها طرح سؤال كمسابقة للجمهور المشارك، ثم استبيان عن الفعالية، حيث تم تقديم قسائم فحص مجانية للفائزين في المسابقة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot