بلدية مدينة أبوظبي تنظم ورشة عن بُعد للتوعية بأهمية الحد من المشوهات والاستخدام الأمثل للمرافق العامة

بلدية مدينة أبوظبي تنظم ورشة عن بُعد للتوعية بأهمية الحد من المشوهات والاستخدام الأمثل للمرافق العامة


نظمت بلدية مدينة أبوظبي، التابعة لدائرة البلديات والنقل، من خلال مركز بلدية الوثبة حملة توعوية عن بُعد للحفاظ على المظهر العام للمدينة، ضمن مبادرة "عاصمتي"، بهدف توعية الجمهور بأهمية وضرورة الحد من المشوهات، والاستخدام الأمثل للمرافق العامة، وكذلك تعزيز المشاركة المجتمعية والتواصل بين البلدية وكافة فئات وشرائح المجتمع.

وتضمنت الحملة تنظيم ورشة تثقيفية عن بُعد، شهدت إلقاء الضوء على بعض المظاهر السلبية وكيفية الحد منها ومكافحتها، وتعريف الجمهور بأهمية المحافظة على المظهر العام للمدينة والفوائد الإيجابية لاتباع سلوكيات حضارية في التعامل مع البيئة والمرافق العامة بالشكل الذي يحافظ على الصحة والسلامة العامة.

وحثت الورشة أفراد المجتمع على الاضطلاع بدورهم في الحفاظ على المظهر الجمالي المتميز الذي تتمتع به أبوظبي، والحفاظ على المشهد الحضاري الذي يتماشى مع النهضة والتطور العمراني الذي تشهده أبوظبي، كما دار نقاش بين المشاركين حول ما تم طرحه في الورشة وفوائده الإيجابية في توعية أفراد المجتمع.

كما تضمنت الحملة نشر العديد من المنشورات التوعوية عبر حسابات البلدية على مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى إرسال رسائل نصية قصيرة للعديد من أفراد المجتمع، والتي تعزز جميعها أهداف الحملة في الارتقاء بالسلوكيات العامة والحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي الذي تتمتع به أبوظبي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot