بلدية مدينة أبوظبي توعي المقاولين والاستشاريين بمخالفات قانون البناء في الشهامة

بلدية مدينة أبوظبي توعي المقاولين والاستشاريين بمخالفات قانون البناء في الشهامة

نظمت بلدية مدينة أبوظبي، من خلال مركز بلدية الشهامة - إدارة خدمات وإسعاد المجتمع، ورشة توعوية في منتزه الشريعة بشأن قانون ومخالفات البناء، وذلك ضمن حملة المحافظة على المظهر العام، بحضور عدد من المقاولين والاستشاريين العاملين في المنطقة، بهدف التوعية بقوانين البلدية المتعلقة بمخالفات البناء وتقليل الظواهر المشوهة للمظهر العام، وتوفير بيئة عمل آمنة تتوافق مع اشتراطات السلامة والوقاية.

وشهدت الورشة الكثير من النقاشات التعريفية والتوعوية التي قدمها وأدارها فريق عمل البلدية حول أبرز المخالفات التي يقع بها الكثير من المقاولين والاستشاريين في مواقع البناء، مثل مخالفات الأسوار المؤقتة، والتشوين (وضع المواد) خارج الأسوار، وإلقاء مخلفات البناء في الأماكن غير المخصصة لها.

كما تناولت الورشة عددا من ملاحظات ومقترحات المقاولين والاستشاريين التي تأخذها البلدية بعين الاهتمام من أجل توفير بيئة عمل آمنة، وبعيدة عن أي مخالفات تعيق مسيرة العمل.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/