بلدية مدينة دبا الحصن تعقد عن بعد اجتماعها التفاعلي الأول

بلدية مدينة دبا الحصن تعقد عن بعد اجتماعها التفاعلي الأول


ضمن سعيها المستمر لخدمة سكان المدينة الفاضلة، وتسيير أعمالهم بكل سهولة ويسر، بغض النظر عن الظروف الطارئة التي تمر بها المنطقة نتيجة مرض كورونا الذي يجتاح دول العالم، عقدت بلدية مدينة دبا الحصن اجتماعها التفاعلي الأول عبر تقنية الاتصال المرئي المباشر للتأكد من سير العمل في كافة مرافق وأقسام البلدية لخدمة المواطنين والسكان، وذلك تطبيقاً لنظام “العمل عن بُعد” الذي بدأت به البلدية في إطار الإجراءات الوقائية التي اتخذتها حرصاً على سلامة موظفيها ومتعامليها، وتماشياً مع التدابير الاحترازية الحكومية، نظراً للتطورات العالمية المتعلقة بفيروس كورونا “كوفيد 19”.
ترأس الاجتماع سعادة طالب عبدالله اليحيائي مدير البلدية بمشاركة رؤساء الأقسام حيث ناقش المجتمعون الضوابط العامة لعمل الجهات الحكومية خلال الأزمة وذلك حفاظاً على سلامة الجميع.

 وشدد سعادته خلال الاجتماع على أهمية نشر الوعي الصحي بين المعنيين، وأهمية الابتعاد عن كل ما قد يضر بالصحة العامة خلال تأديتهم لأعمالهم، وتطبيق جميع تعليمات الصحة والسلامة العامة للوقاية من الفيروس، مع التشديد على أهمية اتباع الإرشادات المذكورة في الدليل الارشادي الذي وزعته الجهات الرسمية المختصة.
كما ناقش سعادته مع رؤساء الأقسام في البلدية وضع كل قسم على حدة، وكيفية استجابة الموظفين العاملين في هذه الأقسام للتعليمات وتطبيق آلية العمل عن بُعد، وتوجيههم لعمل كل ما يلزم بما يضمن استمرارية تقديم الخدمات للسكان على أفضل وجه ممكن. وأكد سعادته خلال الاجتماع على ضرورة متابعة المهام الموكلة لموظفي الدائرة وإنجازها عن بعد من قبل رئيس القسم المعني، مشدداً على أهمية تفعيل الأنظمة الإلكترونية للأقسام وذلك لضمان استمرارية العمل عن بعد. كما تناول الاجتماع مناقشة العديد من الخطط والاستراتيجيات المستقبلية التي تجعل البلدية تتابع تقديم كافة خدماتها للسكان، في ضوء تطورات المرحلة الراهنة. وفي نهاية الاجتماع عبر مدير البلدية عن سعادته بالتطور التقني الكبير الذي حققته البلدية خلال السنوات الماضية، وهو ما أتاح إمكانية عقد اجتماع عن بُعد عبر منظومة البرامج والأنظمة الذكية، تماشياً مع الوضع العالمي القائم، مؤكداً حرص البلدية على الاستمرار في تقديم خدماتها والتواصل مع متعامليها وعقد مثل هذه الاجتماعات بشكل مستمر للتأكد من سير العمل بشكل انسيابي لخدمة جميع السكان في المدينة الفاضلة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot