بلدية مدينة دبا الحصن تنظم الملتقى السنوي الثاني عشر لموظفيها

بلدية مدينة دبا الحصن تنظم الملتقى السنوي الثاني عشر لموظفيها

أقامت بلدية مدينة دبا الحصن الملتقى السنوي "الثاني عشر" لموظفيها، بالمدينة الفاضلة، ضمن سعيها الدائم لتعزيز روح التعاون وخلق بيئة اجتماعية جاذبية بين موظفيها، بعيداً عن روتين العمل اليومي، وذلك للعمل تحت مظلة الفريق الواحد، ولتدعيم أواصر المحبة والإخاء بين الموظفين والإدارة.
واشتملت فعاليات الملتقى السنوي الذي يتضمن العديد من الفقرات، في أجواء من الألفة والمودة والمحبة بين الموظفين، على العديد من الأنشطة والفعاليات الحيوية من بينها مسابقات شعبية وتقليدية ورياضية واجتماعية، وسحوبات جوائز قيمة. وأكد سعادة طالب عبد الله بن صفر مدير بلدية دبا الحصن "أن الملتقى الذي تنظمه البلدية ينمي العلاقات الاجتماعية بين الموظفين خارج روتين العمل اليومي، ويجعلهم أسرة واحدة تعزز التآلف والمحبة، تأكيداً لأهداف البلدية الرامية في تعزيز التواصل الدائم بين موظفيها، ولتوطيد العلاقات وتقوية التعاون بينهم".

وأوضح سعادته أن البلدية تسعى دائماً لخلق تعاون دائم بين الموظفين لتعزيز الشراكة الاجتماعية بينهم، وأن هذا الملتقى الذي تنظمه البلدية سنوياً واحد من البرامج التي تحرص على التعاون والتكاتف والعمل بروح الفريق، مضيفاً أن البلدية مستمرة في تقديم مثل هذه البرامج والفعاليات التي تفتح قنوات التواصل بين الموظفين.
وخلال فعاليات الملتقى كرم سعادة طالب عبد الله بن صفر مدير البلدية الموظفين المتميزين من مختلف الأقسام الذين ساهموا في نجاح المبادرات والفعاليات البناءة والإنجازات التي حققتها البلدية خلال عام2019، وجاء هذا التكريم لتحفيز الموظفين المبدعين خلال العام، والذين أثبتوا استحقاقهم بجدارة لهذا التكريم، والذين يسعون في طريقهم إلى التميز والنجاح.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot