بلدية منطقة الظفرة تقوم بتأهيل وصيانة الأصول بمدينة السلع

بلدية منطقة الظفرة تقوم بتأهيل وصيانة الأصول بمدينة السلع


قامت بلدية منطقة الظفرة ممثلةً بمركز بلدية مدينة السلع بإعادة تأهيل وتحسين الأصول بالمدينة وتطوير دوارين بالمدينة وذلك من خلال استبدال النباتات ذات الاستهلاك العالي للمياه بنباتات عطرية ومحلية ذات استهلاك قليل مثل (الياسمين، والفل، وورد الطائف، والظفرة والعشرج) بهدف تعزيز كفاءة إدارة الأصول والبنى التحتية والمرافق العامة والحفاظ على فعاليتها لتعزيز جاذبية الإمارة ونمط وجودة الحياة، والمحافظة على المظهر العام. ويأتي ذلك في إطار عمليات تطوير وتحسين الطرق والبنية التحتية التي تشهدها منطقة الظفرة.
وشملت أعمال تأهيل وصيانة الأصول أيضاً إصلاح مناطق الهبوط والتشققات على الطرق بالمدينة للمحافظة على أمن وسلامة مستخدمي الطرق بالإضافة إلى أعمال صبغ (الكربستون) في طريق السلع الرئيسي وصبغ المطبات الصناعية لتكون واضحة الرؤيا لمستخدمي الطرق وتأدية الوظيفة التي وضعت من اجلها وهي المحافظة على السلامة المرورية وإنشاء مطبات صناعية جديدة قبل وبعد البوابات الالكترونية للمحافظة على هذه البوابات. وتم الانتهاء من تنفيذ طريق اسفلتي بطول واحد كيلومتر من طريق الاستراحات البحرية وامتداداً لطريق شاطئ السيدات.
وتم البدء حاليا في تنفيذ جزء من الطريق التي تسلكه الشاحنات قبل دخولها المنطقة الحدودية الغويفات، وسيتم كذلك معالجة التشققات الاسفلتية بطريق الشيخ خليفة بن زايد الدولي للمحافظة على طبقات الرصف من الضرر.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot