بلدية منطقة الظفرة تواصل حملات التوعية بالإجراءات الاحترازية

بلدية منطقة الظفرة تواصل حملات التوعية بالإجراءات الاحترازية

في إطار حرص بلدية منطقة الظفرة على تفعيل المسؤولية المجتمعية والمحافظة على صحة ووقائية وسلامة المجتمع تواصل البلدية حملات التوعية حول الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.
 وكثفت البلدية حملات التوعية لزوار الحدائق العامة والشواطئ بالإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي والالتزام بارتداء الكمامات والقفازات قبل دخول الحديقة وأثناء الوجود بها، والحرص على اتخاذ كل التدابير الوقائية التي تضمن الحفاظ على صحة وسلامة جميع مرتادي الحدائق والشواطئ.
وشملت الحملات توعية ملاك المزارع والعاملين فيها بضرورة المحافظة على النظافة والمظهر والالتزام بالإجراءات الاحترازية، بالإضافة إلى توعوية العاملين في المحلات التجارية والصيدليات. بهدف التأكد من تطبيق الشروط الصحية المعتمدة، وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية. وتضمنت الحملة توعية العاملين بضرورة المحافظة على النظافة الشخصية وارتداء الكمامات والقفازات مع مراعاة التباعد الجسدي.
كما تم توعية العاملين بمحلات الحلاقة والعاملات بمراكز التجميل النسائي وتم التأكيد على أهمية نظافة الأدوات والأسطح والتعقيم المستمر واستخدام الكمامات والقفازات من أجل رفع جودة خدمات التوعية بالمخاطر الناتجة عن الممارسات السلبية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot