بلقيس فتحي: أتمنّى أن تصل رسالة (أرجوك)

بلقيس فتحي: أتمنّى أن تصل رسالة (أرجوك)

من خلال فيديو كليب غنائي جريء، طرحت بلقيس فتحي قبل فترة أغنية جديدة بعنوان "أرجوك" أهدتها لجمهورها عبر قناتها الرسمية على الانترنت، لتحتل بها التريند العربي بعد انطلاقها بساعات، خاصة أنها تخوض من خلال فكرة الكليب للمرة الأولى قصة عائلية اجتماعية مختلفة.
وهنا نكشف عن تصريح بلقيس في ما يتعلّق بأحدث أغنياتها التي أثارت جدلاً واسعاً فور طرح بعض المقاطع الصغيرة منها عبر الانترنت .
تراقب بلقيس فتحي ردود الفعل الأولى لأغنيتها الجديدة "أرجوك" التي احتلّت الترند الأول في السعودية عبر تويتر، وأطلق رواد السوشيال ميديا هاشتاغ خاص يحمل اسم الأغنية عبر تويتر لعرض تجارب مشابهة لقصة الأغنية.
وأكدت بلقيس أنها سعيدة جداً بردود الفعل تجاه الأغنية حيث لمستها برسائل خاصة من الجمهور فور عرضها، خاصة أنها قدّمت من خلال هذه الأغنية رسالة مهمة للجمهور وهي مبادرة الصلح.
ووعدت بلقيس جمهورها أنها ستعرض كواليس التصوير فور وصول نسبة مشاهدة الأغنية إلى المليون، متمنّيةً أن تسهم برسالتها الفنية هذه ولو بنحو بسيط في إعاة العلاقات المقطوعة بين الأشقاء والأصدقاء أيضاً.

مشروع عالمي
على صعيد آخر، توجّهت بلقيس فتحي قبل أيام إلى الولايات المتحدة الأميركية، تحديداً إلى ولاية لوس أنجلس، للتحضير لمشروع عالمي ضخم تتكتّم عن تفاصيله، حيث عادت قبل أيام من هناك لارتباطاتها الفنية، ومن المقرر الإعلان عن المشروع بكافة تفاصيله لحين إنهاء تحضيراته كاملة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot