تنطلق الأحد المقبل بمشاركة أقوى نجوم البولو

بنجاش يواجه «مهرة» والحبتور مع «غنتوت»في افتتاح كأس إيفزا الذهبية

بنجاش يواجه «مهرة» والحبتور مع «غنتوت»في افتتاح كأس إيفزا الذهبية


 تحت رعاية سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي تنطلق منافسات بطولة كأس إيفزا الذهبية 2021 للبولو في نسختها الـ12 يوم الأحد المقبل الموافق الرابع عشر من شهر فبراير الجاري على ملاعب نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية وتستمر حتى الخامس من شهر مارس المقبل بمشاركة 8 فرق وبهانديكاب 18 جولاي من المستويات العالية.

جاء هذا في المؤتمر الصحفي الذي عقد خصيصا للإعلان عن تفاصيل البطولة وشهد إجراء مراسم قرعة البطولة التي أسفرت عن وقوع فريق بنجاش في مواجهة فريق ايفزا مهرة في افتتاح البطولة عند الساعة الثانية من بعد ظهر يوم الأحد المقبل الموافق 14 فبراير الجاري كما يلتقي في الرابعة عصرا فريقي الحبتور وغنتوت في لقاء فوق السحاب .

وقد استهل المؤتمر بكلمة بليغة ألقاها رجل  الأعمال محمد الحبتور ،نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لمجموعة الحبتور رئيس اللجنة المنظمة لسلسلة بطولات كأس دبي الذهبية قال فيها :"يسعدني أن أرحب بكم كما يسعدني أن أوجه أسمى آيات الشكر والعرفان الى سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي على رعايته الكريمة للبطولة مما أعطى لها بعدا رسميا ودوليا ".

ووجه الشكر الى سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت للبولو والفروسية على حرص سموه على المشاركة في البطولة والشكر الى سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم على مشاركتها وفريقها الإمارات في البطولة والى فارس اليبهوني وعمرو زيدان وراشد الحبتور وحيدر بنجاش وحبتور الحبتور.  

وقال محمد الحبتور إنه يأمل ان يرفع مستوى الهانديكاب العام المقبل الى 20 أو 22 جول لاستقطاب فرق من جنوب افريقيا وأوروبا ولذلك نسعى لبناء ملعب آخر  لنحلق في سماءالبولو العالمي وحدها معربا عن أمله أن تضيف النسخة الحالية في ظل الإجراءات الاحترازية والتباعد جملة من النجاحات .
واختتم الحبتور كلمته بتوجيه الشكر الى هيئة المنطقة الحرة الدولية "ايفزا" على رعايتها لأنشطة هذا الموسم كما وجه الشكر الى بنتلي الامارات التي تدعم البطولة منذ عشر سنوات وهذا الدعم الكبير هو دليلٌ على الثقة بالفريق انطلاقًا من الجهود الدؤوبة التي نبذلها لتنظيم فعاليات عالمية الطراز في المنطقة، ما يضع دبي في واجهة المشهد الدولي في رياضة البولو".

من جانبه أعرب مارتنبيدرسن، رئيس مجلس إدارة هيئة المنطقة الحرة الدولية "إيفزا" عن سعادته برعاية سلسلة كأس دبي الذهبية في العام الـ12 مشيرا الى ان اقامة هذه البطولة في ظل الجائحة وفي خضم التحديات العالمية الراهنة  تجسد  روح العزم والصمود لدى الشعب الإماراتي ورغم أجواء الحذر السائدة ما زلنا نُقدِم على خطوات جريئة. ونحن في هيئة المنطقة الحرة الدولية نتشارك الروح نفسها، روح العزم والصمود والشجاعة. هدفنا وشغفنا في إيفزا هو بناء علاقات من التعاون مع الأشخاص الذين يُشاركوننا أفكارنا عن التفوق والنجاح. ونحن مصممون على تطوير ثقافة قائمة على التقدّم المستمر، وعلى التفكير من منظار المجموعات المستهدَفة، وابتكار منتجات وخدمات فريدة من نوعها تتيح لروّاد الأعمال من مختلف أنحاء العالم التوجه إلى دبي لتأسيس أعمال فيها ودعمنا لرياضة البولو استثمارٌ يساعدنا على استقطاب أبرز رجال المال والأعمال ". ووجه يوسف طاير مدير بنتلي الامارات الشكر الى اللجنة المنظمة على مشاركة بنتلي في هذه البطولة الرائعة .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot