بنك أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية يُعلن أسماء الفائزين بالسحوبات الشهرية لحسابات توفير المليونير الإسلامي والمليونير الإماراتي

بنك أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية يُعلن  أسماء الفائزين بالسحوبات الشهرية لحسابات توفير المليونير الإسلامي والمليونير الإماراتي


أعلن بنك أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية عن فوز إثنين من عملائه بمبلغ مليون درهم لكل منهما ضمن السحوبات الشهرية لحسابات توفير المليونير الإسلامي وحسابات توفير المليونير الإماراتي، ليصل إجمالي الفائزين بهذه الجوائز إلى سبعة عملاء خلال العام الجاري. وقدّم برنامج حسابات توفير المليونير منذ إطلاقه في 2009 جوائز إلى 137 عميلاً بلغت قيمة كلّ منها مليون درهم ساعدتهم على تحقيق طموحاتهم.
وكان السيد محمد م. ج.، وهو عميل لدى بنك أبوظبي التجاري منذ عام 2015، بالجائزة الكبرى البالغة مليون درهم ضمن جوائز حساب توفير المليونير الإماراتي، بينما فاز الدكتور أحمد أ. م.، الذي فتح حساب توفير المليونير الإسلامي في شهر ديسمبر 2019، آخر الفائزين بالسحب على الجائزة الشهرية التي تبلغ قيمتها مليون درهم.   

وأعرب الفائزان عن سعادتهما الكبيرة وعن تقديرهما لبنك أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية، ففي ضوء الجهود الجبارة التي بذلها قطاع الخدمات الصحية خلال جائحة كوفيد-19، يسرّ بنك أبوظبي التجاري الإعلان عن فوز واحد من العاملين ضمن صفوفه في أحدث سحب على الجائزة الكبرى. ومن جانبه، قال الدكتور أحمد: “كان اختياري للتوفير لدى بنك أبوظبي التجاري وهو أحد البنوك الوطنية الرائدة اختياراً صائباً،  لاسيما في هذه الفترة الاستثنائية المليئة بالتحديات بالنسبة لأسواق الاستثمار غير المستقرة، واعتبر نفسي محظوظاً جداً لحصولي على هذه الجائزة الرائعة، فمع بنك أبوظبي التجاري أعتقد أن الجميع يحظى بفرصة للفوز «.  
ويسعى البنك من خلال برنامجي حساب توفير المليونير الإسلامي وحساب توفير المليونير الإماراتي إلى تشجيع العملاء على الادخار بشكل منتظم، برصيد حدّه الأدنى 5 آلاف درهم فقط، للتأهل لفرصة الفوز بمجموعة كبيرة من الجوائز النقدية من ضمنها مليون درهم شهرياً وبمجموع جوائز تفوق 26 مليون درهم سنوياً لكلا الحسابين، وتزداد الفرص بالفوز عند إضافة كُلّ ألف درهم إلى حساب التوفير. وبالإضافة إلى جائزة المليون درهم الشهرية الكبرى، تشمل سحوبات حساب توفير المليونير الإسلامي شهرياً عشر جوائز أخرى بقيمة 10 آلاف درهم لكلّ منها، فضلاً عن 100 جائزة بقيمة 5 آلاف درهم لكل منها، بينما يحظى أصحاب حساب توفير المليونير الإماراتي بفرصة الفوز بجائزة المليون درهم كل ستة أشهر، وجائزة بقيمة 250 ألف درهم شهرياً وجائزة بقيمة 10 آلاف درهم يومياً.

وقال السيد/ كايزر باتلا، رئيس خدمات الصيرفة الإسلامية من بنك أبوظبي التجاري: “بداية، نُهنئ جميع عملائنا الكرام بالفوز بهذه الجوائز القيمة، التي تأتي في إطار برنامجي حسابات توفير المليونير الإسلامي والمليونير الإماراتي الذي يلقى إقبالاً واسعاً من قبل العملاء، بما يعكس الثقة الكبيرة في خدمات الصيرفة الإسلامية الرائدة التي يقدمها بنك أبوظبي التجاري.  وبالرغم من آثار الجائحة على الأسواق المالية والمجتمع ككل، لا زلنا نسعى لتقديم كل ما يمكن أن يخدم عملائنا ويساعد على تحقيق طموحاتهم ويبعث الفرحة في قلوبهم من خلال توفير باقة متنوعة ومتكاملة من المنتجات والخدمات المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية طبقاً لأعلى مستويات الجودة والخدمة والتي تساهم في تشجيع ونشر ثقافة الصيرفة المسؤولة والحث على الادخار والتخطيط الفعّال للمستقبل».

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot