بنك أبوظبي التجاري يتقدّم بطلب إلى المحكمة البريطانية العليا للسماح بتعيين حارس قضائي على شركة "إن إم سي" للرعاية الصحية

بنك أبوظبي التجاري يتقدّم بطلب إلى المحكمة البريطانية العليا للسماح بتعيين حارس قضائي على شركة

تقدَمَ بنك أبوظبي التجاري ("مجموعة بنك أبوظبي التجاري" أو "البنك") يوم الخميس الموافق 2 أبريل 2020 بطلب إلى المحكمة العليا في المملكة المتحدة لتعيين حارس قضائي على شركة "إن إم سي" للرعاية الصحية ("مجموعة ’إن إم سي‘ للرعاية الصحية" أو "الشركة")، وذلك في إطار مساعي البنك للمحافظة على حقوقه ولضمان مستقبل الشركة واستدامة أعمالها وأعمال الشركات التابعة لها. وقد تم إبلاغ مجموعة "إن أم سي" للرعاية الصحية" بهذا الإجراء صباح يوم الجمعة الموافق 3 أبريل 2020.
 
وكانت مجموعة "إن إم سي" للرعاية الصحية، وهي شركة مدرجة في سوق لندن للأوراق المالية وكانت جزءاً من مؤشر "فوتسي 100" (FTSE 100)، وتمارس عملياتها في 19 دولةً؛ قد صرّحت مؤخراً عن رصد ديونٍ بقيمة تزيد عن 4 مليارات دولار أمريكي لم يكن قد تم الكشف عنها منذ إعلان البيانات المالية المؤقتة لمجموعة "إن إم سي" للرعاية الصحية كما في 30 يونيو 2019، والإفصاح عن شكوك محتملة حول بعض أنشطة الشركة وتحريف فيما يتعلّق بالأنشطة المالية السابقة للشركة.
 
وباعتباره أحد البنوك الرئيسية المقرضة للشركة، يؤكّد بنك أبوظبي التجاري التزامه باتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية مصالح البنك دون الاخلال بحسن سير وكفاءة واستمرارية أعمال مجموعة "إن إم سي" للرعاية الصحية. ويعمل البنك في هذا الإطار بشكل وثيق مع عدد من الجهات الرئيسية المقرضة للشركة. علماً بأن مجموعة الجهات المقرضة للشركة تضمّ أكثر من 80 مؤسسة مالية محلية وإقليمية ودولية بارزة.
 
ونظراً إلى احتمالية وجود شبهات حول بعض أعمال الشركة وأنشطتها المالية، وتخلّف مجموعة "إن إم سي" للرعاية الصحية عن تسديد بعض من ديونها؛ طالب بنك أبوظبي التجاري، بصفته أحد الجهات الرئيسية المقرضة للشركة، مجلس إدارة الشركة باتخاذ عدد من الإجراءات الإصلاحية، واعتماد هيكلية واضحة للحوكمة والشفافية المؤسسية، والتي من شأنها المحافظة على استمرارية أعمال الشركة وتحقيق المصلحة لكافة الأطراف المعنية. إلا أن مجموعة "إن إم سي" للرعاية الصحية رفضت تنفيذ الإجراءات المنطقية التي طالب بها بنك أبوظبي التجاري.
 
فور موافقة المحكمة البريطانية العليا على طلب البنك، ستـؤل إلى الحارس القضائي مسؤلية إدارة كافة أعمال الشركة والشركات التابعة لها بشكل يهدف إلى استقرار واستدامة هذه الأعمال. كما سيبدأ تحقيقاً شاملاً ومستقلاً يلتزم الشفافية في كل مراحله، لتقصي الأنشطة والممارسات غير القانونية المحتمل أن يكون قد تم ارتكابها في الشركة أو أي من الشركات التابعه لها.
 
يدرك بنك أبوظبي التجاري الدور المحوري الذي تؤديه مجموعة "إن إم سي" للرعاية الصحية في خدمة المجتمع، لا سيما في ظل الظروف التي تشهدها المرحلة الراهنة. ويؤكّد البنك امتنانه وتقديره لكافة أفراد الطاقم الطبي وفريق العمل في الشركة على ما يبذلونه من جهدٍ عظيم لتوفير خدمات الرعاية الصحية بشكل متواصل ومستمر رغم التحديات المرحلية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/