بنك أبوظبي التجاري يشارك في معرض توظيف2020

بنك أبوظبي التجاري يشارك في معرض توظيف2020

أعلن بنك أبوظبي التجاري امس عن مشاركته في فعاليات الدورة الرابعة عشر لمعرض توظيف2020 ، الذي ينعقد على مدار ثلاثة أيام من 27-29 يناير الجاري في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك).
وقال السيد علي درويش، رئيس مجموعة الموارد البشرية في بنك أبوظبي التجاري: نحن حريصون في بنك أبوظبي التجاري على إتاحة الفرص أمام أبناء الدولة للإنضمام للعمل في القطاع المالي والمصرفي من خلال العمل على توظيف المواطنين من ذوي الكفاءة بما يفسح المجال لهم للمساهمة في مسيرة البنك ونجاحه، حيث يواصل بنك أبوظبي التجاري أداء دوره الهام في مجال الصناعة المصرفية.

ووصف معرض توظيف2020 بأنه من أهم المعارض التي تدعم التوجّه الحكومي في زيادة نسبة المواطنين الإماراتيين في القطاع المصرفي بوجه خاص والقطاعات الاخرى عموماً . مؤكداً الحرص على التواجد في هذا الحدث الرائد لدعم وتلبية مُتطلّبات سوق العمل والمُساهمة في توطين الوظائف داخل دولة الإمارات العربية المتحدة.
وقال درويش نحن نسعى للوصول إلى المواطنين ذوي الكفاءة في الدولة وقد اعتمدنا سبل جديدة لجذب المواطنين الذين يتمتعون بالكفاءة والخبرة اللازمة، إلى جانب تطوير مهارات الموظفين من أبناء الإمارات وصقل مواهبهم.

 ويشارك بنك أبوظبي التجاري من خلال منصة تتسم بالتفاعل مع الجمهور تشمل نشاطات جديدة معتمدة على تقنية حديثة مشابهة لتلك التي تستخدم في المعارض الدولية، حيث تحظى بميزة التواصل مع الزوار والمشاركين حتى بعد انتهاء فترة المعرض.


 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/