بنك دبي التجاري وديميكا يحصدان جائزة IBSI للشراكة الأكثر ابتكاراً

بنك دبي التجاري وديميكا يحصدان جائزة IBSI للشراكة الأكثر ابتكاراً


أعلن بنك دبي التجاري، أحد البنوك الوطنية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وشركة ديميكا، إحدى أكبر المزودين المستقلين لحلول رأس المال المتداول، بجائزة IBSI للشراكة الأكثر ابتكاراً بين مؤسسة مصرفية وشركة تقنيات مالية، حيث كرمت الجائزة الإبداع والتعاون الذي أبدته كلا المؤسستين خلال الجائحة العالمية لطرح منتج رقمي جديد.

من خلال هذه الشراكة، سيتمكن عملاء بنك دبي التجاري من الشركات الاستفادة من حلول تمويل سلسلة التوريد بأمر من البائع والمشتري من خلال منصة الكترونية واحدة. ولضمان الامتثال للوائح معالجة البيانات المحلية، تم تدشين الحل باستخدام منصة سحابة Microsoft Azure الإمارات العربية المتحدة في دبي وأبوظبي. وكواحد من أكبر البنوك في الإمارات العربية المتحدة، يمثل بنك دبي التجاري شريكاً رئيسياً لشركة ديميكا، مما يتيح توزيع الأصول عبر قطاعات المؤسسات الكبرى والشركات الصغيرة والمتوسطة ودعم متطلبات السيولة المحلية. وتنظر ديميكا إلى منطقة الشرق الأوسط على أنها فرصة نمو مهمة لتوسيع قاعدة عملائها في جميع أنحاء المنطقة، حيث إنها تدير عمليات في البحرين والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

وتعليقاً على هذه الشراكة، قال الدكتور بيرند فان ليندر، الرئيس التنفيذي لبنك دبي التجاري: “لقد سعدنا بالتعاون مع شركة ديميكا لتقديم حلول تمويل سلسلة التوريد الرقمية لعملائنا من الشركات، وها نحن نحصد ثمار هذه الشراكة بالفوز بجائزة الشراكة الأكثر ابتكاراً بين مؤسسة مصرفية وشركة تقنيات مالية ضمن جوائز IBSI العالمية للابتكار لعام 2020. نتوقع أن تحظى حلول تمويل سلسلة التوريد من ديميكا إقبالاً كبيراً من قبل عملائنا حيث توفر لهم الراحة والمرونة إضافة إلى مجموعة واسعة من المزايا المصرفية والتشغيلية».
 من جهته قال موريس بينستي، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة ديميكا: “يسعدنا الحصول على هذه الجائزة بالشراكة مع بنك دبي التجاري والتي تُعد دليلاً على كفاءة كلا الفريقين حيث تم تنفيذ المشروع بأكمله خلال فترة الجائحة العالمية. كما يدل على المزايا الفريدة لنموذج الأعمال القائم على السحابة».



Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot