اتحاد الكرة يتعاقد مع مديرة فنية برازيلية لمنتخباتنا الوطنية النسائية

بوشلاخ تثمن دعم مجلس إدارة مجلس الإدارة لتطوير الكرة النسائية

بوشلاخ تثمن دعم مجلس إدارة مجلس الإدارة لتطوير الكرة النسائية


تعاقد اتحاد الإمارات لكرة القدم مع البرازيلية كاميلا أورلاندو لشغل منصب المدير الفني للمنتخبات الإماراتية النسوية للفترة المقبلة,  وثمنت أمل بوشلاخ عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة, رئيس لجنة كرة القدم النسائية الدعم         اللا محدود الذي يقدمه مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة الشيخ راشد بن حميد النعيمي لنشاط كرة القدم النسائية.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد مساء أمس في مقر اتحاد الكرة بدبي والخاص بتقديم البرازيلية كاميلا أورلاندو بصفتها مديرة فنية  لمنتخباتنا النسائية. حضر المؤتمر غالية عبدالله المازمي عضو لجنة كرة القدم النسائية، ووسائل الإعلام المختلفة. وقالت بوشلاخ : "إن المرحلة المقبلة ستشهد عملاً كبيراً من أجل تطوير الكرة النسائية, وأن التعاقد مع أورلاندو خطوة مهمة في مسيرة البناء", مؤكدة أن استفادة العناصر الوطنية النسوية ستكون كبيرة من خلال التعرف إلى المدارس الكروية المختلفة, ومن أبرزها البرازيلية.
وتمنت بوشلاخ التوفيق والنجاح للجميع وتحقيق الأهداف المستقبلية. بدورها أعربت البرازيلية كاميلا أورلاندو عن سعادتها بوجودها في دولة الإمارات وتوليها مسؤولية الإشراف على تدريبات منتخبات السيدات، مشيرة إلى أنها ستضع  خبراتها  التدريبية وتجاربها السابقة لخدمة الكرة النسائية الإماراتية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot