بومبيو ينتقد معاملة هونج كونج للنشطاء

 بومبيو ينتقد معاملة هونج كونج للنشطاء


قال وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو إن المعاملة التي لاقاها النشطاء المؤيدون للديمقراطية في هونج كونج في الآونة الأخيرة تجعل من الصعب تقييم أن المدينة لا تزال تحكم نفسها ذاتيا إلى حد كبير بعيدا عن الصين وهو شرط لحصولها على معاملة خاصة بموجب القانون الأمريكي.
وقال بومبيو إن التقييم الذي كلف الكونجرس وزارة الخارجية بإعداده بشأن ما إذا كانت المستعمرة البريطانية السابقة تتمتع بهذا القدر من الحكم الذاتي لا يزال غير محسوم.
وأضاف في مؤتمر صحفي “نتابع عن كثب ما يحدث هناك”. وقال إن النشطاء المؤيدين للديمقراطية “عوملوا بخشونة” هذا الأسبوع بينما كانوا يحاولون وقف ما وصفها بأنها مخالفات إجرائية من جانب المشرعين المؤيدين لبكين.
وأضاف “تم جر نشطاء بارزين في هونج كونج مثل مارتن لي وجيمي لاي إلى المحكمة. مثل هذه الأفعال تزيد صعوبة تقييم أن هونج كونج لا تزال تتمتع بدرجة عالية من الحكم الذاتي عن الصين”.
وقال مكتب مفوض وزارة الخارجية الصينية إلى هونج كونج في بيان إن بومبيو “يبتز” حكومة هونج كونج ويتدخل بشكل سافر في الشؤون الداخلية للصين.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/