بيلباو بصدد تعيين مارسيلينو مدربا بعد إقالة جاريتانو

بيلباو بصدد تعيين مارسيلينو مدربا بعد إقالة جاريتانو

قال أتليتيك بيلباو المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم إنه توصل لاتفاق لتعيين المدرب صاحب الخبرة مارسيلينو ليخلف جايزكا جاريتانو.
وأضاف بيلباو في بيان أن مارسيلينو، الذي كانت آخر مهامه التدريبية مع بلنسية، وافق على توقيع عقد يستمر حتى يونيو حزيران 2022 وسيقدم رسميا لوسائل الإعلام الأسبوع القادم.
وأصبح جاريتانو، الذي أقيل بعد ساعات قليلة من الفوز 1-صفر على إلتشي الأحد، مدربا لبيلباو في ديسمبر كانون الأول 2018 بعد ترقيته من منصب مدرب فريق الرديف.

وقاد بيلباو إلى نهائي كأس ملك إسبانيا الموسم الماضي قبل أن تتأجل المباراة بسبب جائحة فيروس كورونا، وسيترك الفريق وهو في المركز التاسع برصيد 21 نقطة بعد الفوز في ست مباريات والتعادل ثلاث مرات مقابل ثماني هزائم في 17 مباراة هذا الموسم.
وستكون مباراة مارسيلينو الأولى يوم الأربعاء ضد برشلونة في الدوري، وسيقود بيلباو في كأس السوبر الإسبانية في وقت لاحق من الشهر الحالي ضد ريال مدريد حامل اللقب في الدور قبل النهائي.

وسيقود مارسيلينو بيلباو أيضا في نهائي كأس ملك إسبانيا المؤجل أمام ريال سوسيداد غريمه في إقليم الباسك في الرابع من أبريل نيسان. ويعمل مارسيلينو، وهو لاعب وسط سابق، مدربا منذ 1997 وتولى المسؤولية في 320 مباراة بالدوري الإسباني وكانت أنجح فتراته مع فياريال وبلنسية.
وأعاد فياريال إلى الدرجة الأولى في موسمه الأول ثم قاده إلى قبل نهائي الدوري الأوروبي في 2016.

وقاد بلنسية للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا موسمين متتاليين وفاز بكأس ملك إسبانيا عام 2019 لكن أقيل في سبتمبر أيلول التالي عقب خلاف مع مالك النادي بيتر ليم. وساءت أحوال بلنسية منذ إقالة مارسيلينو، ويقبع حاليا في منطقة الهبوط بالدوري الإسباني.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot