بيوليه وبوم يفوزان بأبرز جوائز فيكتوار

بيوليه وبوم يفوزان بأبرز جوائز فيكتوار

فاز الفنان بنجامان بيوليه، أحد الأسماء البارزة في المشهد الموسيقي الفرنسي، والمغنية بوم المعروفة بنصوصها الحساسة، بالجائزتين الرئيستين خلال حفل توزيع جوائز فيكتوار الموسيقية الفرنسية بنسختها السادسة والثلاثين . ونال بيوليه جائزتين بارزتين هما أفضل فنان وأفضل ألبوم، ليصبح في رصيد المغني البالغ 48 عاما ست جوائز فيكتوار.

وقد زخرت مسيرة بيوليه المغني والمؤلف الموسيقي بمشاريع كثيرة في السنوات الأخيرة، بين أعماله الخاصة وتعاوناته مع فنانين آخرين بينهم فانيسا بارادي، إضافة إلى أعمال تكريمية بينها ألبوم خصصه للمغني الشهير الراحل شارل ترينيه. وتنافس ألبوم بيوليه الفائز غران بريالمستوحى من عالم رياضة فورمولا واحد، مع ألبومات للمغنين جوليان دوريه وغاييل فاي و غران كور مالاد وبن مازويه.

أما بوم، وهي من المغنيات الناشطات في قطاع الموسيقى في حركة "مي تو" المناهضة للتحرش الجنسي، فقد فازت في سن الرابعة والعشرين ضمن فئة أفضل فنانة. وهذه ثاني جائزة فيكتوار في مسيرة المغنية، واسمها الأصلي كلير بوميه، بعدما نالت العام الماضي مكافأة في فئة أفضل ألبوم لفنان جديد.وقد كانت بوم في منافسة قوية على جائزة أفضل فنانة مع آية ناكامورا التي استحالت أخيرا المغنية الفرنسية الأولى عالميا لناحية نسبة الاستماع.
وتعطي هذه الجائزة دفعا كبيرا لحركة "مي تو" التي لا تزال في أولى خطواتها في قطاع الموسيقى في إطار تيار ناشئ يحمل اسم "ميوزيك تو".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/