(عودة الأب الضال) عمل جماعي

بيومـــي فـــؤاد: البطـــولة المطلقــة التي أنتظــرها لم تــأت بعــد

بيومـــي فـــؤاد: البطـــولة المطلقــة  التي أنتظــرها لم تــأت بعــد

يواصل الفنان بيومي فؤاد تصوير مسلسله (عودة الأب الضال) بعد خروجه من السباق الرمضانى الماضى، والذى يجسد فيه شخصية رجل أعمال ثرى ويملك فندقا خاصا به، ويتزوج من الفنانة عبير صبرى التي تستغل بحثه عن أولاده وتقوم بالاستيلاء على أمواله في إطار اجتماعى كوميدى.

ومن جانبه قال بيومي فؤاد إن المسلسل تجربة جديدة تحمل كوميديا من نوع خاص، ولا يعتبرها بطولة مطلقة كما يرى البعض فهو بطولة جماعية يشترك في تأسيسها عدد كبير من الفنانين وهذا ما سيراه المشاهد خلال عرض العمل، موضحا أن البطولة المطلقة التي ينتظرها لم تأت بعد.
ويقدم بيومي فؤاد في العمل تجربة غنائية بجانب التمثيل حيث يقوم بغناء تتر العمل الذي انتهى من تسجيله بالفعل، ويتعاون معه في الغناء بعض الفنانين، والأغنية تحمل اسم العمل نفس، وهى كلمات عصام حجاج، ألحان تامر حجاج، وتوزيع إسلام شيتوس، ومن المقرر طرحها مع عرض المسلسل.

ويتكون العمل من 60 حلقة متصلة منفصلة، عن رجل أعمال ثرى يقع في أزمة ما، ولكى يخرج منها يحاول البحث عن أبنائه الـ 7 فيجد أن منهم من تعمل راقصة، وأخرى محامية، وبائعة كبدة، وبلوجر، وطبيبة، وتاجر فاكهة.
المسلسل تأليف أمين جمال، محمد أبو السعد، محمد فتحى، إبراهيم ربيع، وإخراج أحمد عبد العال في أولى تجاربه الإخراجية وبطولة عبير صبرى، إيمان سيد، خالد منصور، أميرة هانى، هاجر عفيفى، نور قدرى، وعدد آخر من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف منهم سامح حسين ومحمد عبد الرحمن.

وأضاف بيومي فؤاد أنه يواصل تصوير مسلسله الآخر (المماليك) وهو ليس عملا تاريخيا كما تردد، مشيرا إلى أن الكلمة تعنى من يفسد في عمله، من خلال نماذج مختلفة، في جميع المجالات من الأعمال التجارية، حيث يجسد شخصية رجل أعمال يعشق السيدات في إطار اجتماعى تشويقى، وهو ينتمى لنوعية الـ 60 حلقة، ومن بطولة رانيا يوسف، ودوللى شاهين، ومحمد لطفى، وفيدرا، ونانسى صلاح، وتأليف هشام هلال ومن إخراج حازم فودة، ومن المفترض عرضه في الموسم الشتوى.

كما انتهى بيومي من تصوير الجزء الثانى من مسلسل (الحرامى) وهو مكون من 10 حلقات، ومن المفترض عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية، ويجسد فيه شخصية رجل يعانى من الوسواس القهرى بسبب فيروس كورونا، ويقتحم منزله أحد اللصوص ويجسد دوره أحمد داش، ولسوء حظه أنه تم الإمساك به، وظل متواجدًا في المنزل متنقلا بين الغرف وبمساعدة الابنة التي تجسد دورها رنا رئيس حيث تقع في حبه وتتعلق به ويتغير تفكير هذا اللص بسببها ويساعدها.
المسلسل إخراج أحمد الجندى وهو بطولة رانيا يوسف، كارولين عزمى، أحمد فتحى وعدد من ضيوف الشرف، والعمل تأليف أحمد فوزى صالح ومحمد بركات.

ومن ناحية أخرى قال بيومي إنه ينتظر عرض فيلم (البعض لا يذهب للمأذون مرتين) في دور العرض السينمائى يوم 7 يوليو الجارى، بطولة كريم عبد العزيز ودينا الشربينى وماجد الكدوانى وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمى وعمرو عبد الجليل ونسرين أمين وآخرين وهو تأليف أيمن وتار وإخراج خالد الحفاوي.

أما بالنسبة لفيلمه (شنطة حمزة) الذي تم رفعه من دور العرض السينمائى مؤخرا فقال بيومي إن هذا لا يعنى أن الفيلم سىء ولكن تم عرضه في ظروف صعبة مثل أفلام أخرى كانت جيدة ولكن لم تحقق إيرادات وهذا لا يقلل من شأن أبطاله.

وأشار إلى أنه ينتظر استئناف تصوير أفلامه الأخرى مثل (تماسيح النيل)، وهو تأليف لؤى السيد وإخراج سامح عبد العزيز، وكذلك فيلم (فى عز الضهر) مع مينا مسعود وإخراج مرقص عادل، ويجسد فيه شخصية وصولية تتاجر بالدين، وفيلم (العميل صفر)، ويجسد خلاله شخصية الصديق الصدوق للفنان أكرم حسني في إطار كوميدى اجتماعى.

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot