إلى ربع نهائي كأس منصور بن زايد

تأهل مكتب الشؤون القانونية وهيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية

خالد السويدي: اللجنة المنظمة عمدت على إقامة قرعة في دور الـ 8 من البطولة، من أجل زيادة مستوى المنافسة بين جميع الفرق

حجز فريقا مكتب الشؤون القانونية وهيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية مقعديهما في ربع نهائي كأس منصور بن زايد لكرة القدم 2024، بعد وصولهما إلى النقطة السادسة ضمن منافسات المجموعة الرابعة، عقب تفوقهما على فندق قصر الإمارات ومكتب الشؤون التنموية وأسر الشهداء، يوم أمس الأول الثلاثاء.
وحسم الفريقان تأهلهما بعد مرور جولتين من منافسات البطولة التي تقام على الملعب الخارجي لـ “فندق قصر الإمارات” بأبوظبي، وتعد المجموعة الرابعة الوحيدة التي تم حسم التأهل فيها من أول جولتين، على أن يلتقي مكتب الشؤون القانونية وهيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية، الأحد المقبل، في مباراة تحديد صاحب المركز الأول، فيما يواجه فندق قصر الإمارات فريق مكتب الشؤون التنموية وأسر الشهداء في ذات اليوم لتحسين المراكز، كونهما بلا نقاط.

ختام الجولة الثانية
اختتمت أمس الأول الثلاثاء، الجولة الثانية من مرحلة المجموعات، وارتفع عدد الأهداف المسجلة في البطولة إلى 75 هدفا من 16 لقاء، بمعدل 4.6 هدف في كل مواجهة، وتعد المجموعة 
الرابعة الأكثر غزارة على مستوى التسجيل بـ “27 هدفا”، والمجموعة الأولى الأقل في الجانب التهديفي بـ “8».
وحافظ فريقان فقط على نظافة شباكهما في أول جولتين، هما مكتب الشؤون القانونية وهيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية.
ترتيب الهدافين
يتشارك ثنائي مكتب الشؤون القانونية، عبدالرحمن جمال وضياء محمد في صدارة هدافي البطولة بـ 5 أهداف لكل منهما، ويأتي خلفهما ياسر الزهلي، مهاجم هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية “4 أهداف».

توفير كافة سبل النجاح داخل وخارج الملعب.
أوضح خالد السويدي أن اللجنة المنظمة عمدت على إقامة قرعة في دور الـ 8 من البطولة، من أجل زيادة مستوى المنافسة بين جميع الفرق، مشيرا إلى أن القرعة ستضع أصحاب المراكز الأولى في مواجهات مع الحاصلين على المركز الثاني، على أن لا يلتقي في ربع النهائي فريقين تأهلا من مجموعة واحدة، وهو ما يضمن تقديم أفضل المستويات إلى آخر جولة.
وأشاد عضو اللجنة المنظمة بارتفاع المستوى الفني في النسخة الحادية عشرة، لافتا إلى أن الأدوار المقبلة ستشهد المزيد من الفعاليات للمشاركين والحضور بما يتناسب مع اسم البطولة.
وأضاف السويدي: نحرص دائما على توفير كافة سبل النجاح داخل وخارج الملعب، بوجود حكام دوليين لإدارة اللقاءات، ومنطقة خاصة بالجماهير “فان زون” بالتعاون مع رابطة المحترفين الإماراتية، إضافة إلى المشروبات الباردة والساخنة للحضور، وتهيئة بيئة رياضية اجتماعية في الشهر الكريم، كما أن الإقبال على مشاهدة المباريات كان رائعا ونتوقع المزيد من الحضور في الأدوار الإقصائية، علما بأن جميع اللقاءات تبث مباشرة عبر حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بالبطولة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot