تبتكر أول آلة لبيع منتجات التجميل

تبتكر أول آلة لبيع منتجات التجميل

ابتكرت خبيرة تجميل أول آلة بيع من نوعها في العالم يمكن من خلالها شراء المساحيق ومنتجات العناية بالشعر وفق نموذج الخدمة الذاتية.وقامت شركة "سيندي توايا" بابتكار أول آلة لبيع المنتجات الطبيعية للعناية بالشعر، وزودتها بمنتجات من شركتها "ديفا باي سيندي"، وفق ما ذكرته صحيفة أتلانتا ديلي وورلد.
وافتتحت الممرضة المسجلة التي تحولت إلى سيدة أعمال صالون لتصفيف الشعر في عام 2004، وأطلقت خط كامل لتصفيف الشعر بعد ثلاث سنوات، قبل أن تطلق شركتها "ديفا باي سيندي" التي تنتج مجموعة متنوعة من منتجات التجميل الخالية من الكحول.

ومن بين بعض المنتجات المدرجة في مجموعتها، شامبو خالي من الكبريتات، وكريمات تحفز نمو الشعر، وكريم مرطب للشعر.وقررت سيندي إنشاء آلة بيع لمنتجات العناية بالشعر الطبيعية، وباتت هذه الآلات موجودة في جميع أنحاء بالتيمور، بما في ذلك مطار بالتيمور واشنطن الدولي ومركز أروندل ميلز التجاري.

وتقول سيندي عن هذه الخدمة "تسافر العديد من النساء وهن يحملن منتجات العناية بالشعر، ويجبرن على التخلي عنها في المطارات مما يثير غضبهن، وهذا ما دفعني لإطلاق مفهوم مبتكر لآلات بيع منتجات العناية بالشعر في المطارات". واستخدمت سيندي مشروعها لتمويل الأعمال الخيرية، وأطلقت مبادرة لدعم النساء اللواتي يتعرضن للتشرد والعنف المنزلي، كما تعمل مع مجموعة من النساء على إعادة تعريف صناعة العناية بالشعر، من خلال إنشاء منتجات مصممة لتركيبات شعر مختلفة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot