تبرعات درهم الخير تتجاوز 4.8 مليون درهم خلال ثلاث سنوات

تبرعات درهم الخير تتجاوز 4.8 مليون درهم خلال ثلاث سنوات

أعلنت دائرة المالية بحكومة دبي أن إجمالي التبرعات التي جمعت عبر مبادرتها "درهم الخير" خلال ثلاث سنوات تجاوز 4.83 مليون درهم.
تستهدف مبادرة "درهم الخير" إتاحة التبرع أمام المتعاملين الحكوميين عبر بوابة "سداد دبي" على الويب وتطبيق "دبي الآن" بالتعاون مع دائرة دبي الذكية .
و يمكن للمتعاملين مع الجهات الحكومية ممن يسددون رسوم المعاملات الحكومية وغير الحكومية عبر بوابة "سداد دبي" وتطبيق "دبي الآن" التبرع بمبلغ مالي قبل انتهاء عملية السداد.
و أكد معالي عبدالرحمن صالح آل صالح المدير العام للدائرة حرص الدائرة على توجيه مبالغ التبرعات إلى عدد من أوجه المساعدات الإنسانية داخل الدولة .
و قال : " نسير في ضوء توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" ومتابعة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لإنجاح مساعينا الرامية إلى تعزيز التعاون مع أصحاب المصلحة من الجهات الحكومية والخيرية بغية تنشيط العمل الخيري في الإمارة والنهوض به لا سيما في أوقات الأزمات.
من جهته قال سعادة يونس آل ناصر مساعد المدير العام لدبي الذكية إن دبي الذكية تسعى بشكل مستمر و ضمن رؤيتها الاستراتيجية إلى تسخير التكنولوجيا في تصميم خدمات من شأنها تسهيل حياة الناس و السماح لهم بأداء معاملاتهم بأسلوب سهل و سلس و ذكي بالكامل و اليوم نفخر بما حققته مبادرة "درهم الخير" من نتائج و التي تؤكد المسؤولية المجتمعية العميقة لدى سكان مجتمع دبي وتفاعلهم القوي مع المبادرات المبتكرة والذكية والتي تهدف بمجملها إلى جعل الإمارة أذكى وأسعد مدينة.
و أكــــــد جــــــمال حــــامد المري المدير التـــنفيذي لقطاع الحسابات المــــركزية في دائرة المالية أن المبالغ منحت لخمس جهات مجتــــمعية وخيرية في الدولة هي دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي وهيئة تنمية المجتـــــمع بـــــدبي ومـــؤسسة تراحم الــــخيرية وجمعية أصدقاء مرضى السرطان ومركز راشد لأصحاب الهمم.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/