تبني مدينة عجائب شتوية لابنتها المريضة

تبني مدينة عجائب شتوية لابنتها المريضة


حوّلت أم بريطانية من مدينة إسكس، جزءًا من منزلها إلى مشهد سحري لعيد الميلاد بعدما قامت ببناء قصر شتوي لابنتها المريضة التي لا تستطيع زيارة مناطق الجذب الشتوية في فترة الأعياد.
للسنة الرابعة على التوالي، أنشأت هيلين سادلر، بمساعدة والدها فيليب، أرض عجائب شتوية في حديقة منزلها، مع قلعة وملكة ثلج على قاعدة يمكن تحريكها.
وفي كل عام، يجمع فيليب أجزاء المشهد معاً، وتقوم هيلين بكل الأعمال الحرفية، باستخدام الكثير من الأشياء بدءاً من الصوف والقطن وحتى علب الأدوية الفارغة. كل هذا من أجل ابنتها إيرين البالغة من العمر سبع سنوات والتي تعيش ضمن ظروف صحية استثنائية.

وكانت إيرين قد دخلت المستشفى بعد أن أصيبت بمرض خطير في عيد الهالوين، ما دفع والدتها إلى بناء أرض العجائب الشتوية في حديقة منزلها، لتتمكن الطفلة من الاحتفال في موسم الأعياد. وبفضل أرض العجائب الشتوية، تمكنت الأم، من جمع بعض الأموال لجمعية خيرية تعنى بالأطفال ذوي الإعاقات والأمراض المزمنة.

وقالت هيلين متحدثة عن تجربتها لموقع “ميترو” الإلكتروني: “ تعاني إيرين من أمراض في الكبد والكلى والقلب والطحال، والتهاب الأوعية الدموية. وقد أصيبت بنوبة قلبية قبل عام واحتاجت حتى الآن إلى 112 عملية نقل دم.”

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot