تتلقى 29 طعنة‎ وتنجو من الموت بأعجوبة

تتلقى 29 طعنة‎ وتنجو من الموت بأعجوبة

نجت سيدة بريطانية من الموت بأعجوبة بعد تعرضها لـ 29 طعنة في مختلف أنحاء جسدها من قبل شريكها.
وأصيبت مارتينا تورنر 54 عامًا، بجروح مروعة أسفرت عن إصابتها بنزيف في قلبها وكسر في ضلوعها، فضلاً عن حرق في ساقها، بعد أن هاجمها شريكها الذي التقت به عبر تطبيق مواعدة، وفقاً لصحيفة “ديلي ميل».
 
واقتحمت الشرطة منزل تورنر في “وينلاتون ميل”، لتجدها غارقة في دمائها، بعد أن هاجمها صديقها “ستيفن وود” “55 عامًا”، وطعنها بسكين 29 طعنة بقوة أدت إلى انكسار الشفرة، ثم حبسها في منزلها وفرّ هارباً. واضطرت شرطة “نورثمبريا” إلى دخول المنزل من خلال تحطيم النافذة، ثم فتشت المنزل، حيث عثرت على الضحية تختبئ في خزانة وهي غارقة في دمها. وكشفت التحقيقات أن الجاني الذي فرّ بعد الحادث إلى جسر “ريدهيو” وقفز من أعلاه إلى نهر “تاين”، يعاني من اضطراب ثنائي القطب، وقد دخل في حالة من الغضب المجنون بعد أن أخبرته الضحية أنها ستخرج في وقت لاحق من ذلك اليوم.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/