بطل آخر نسختين يودع كأس منصور بن زايد

تتواصل الإثارة بتأهل «مكتب التدقيق والتطوير المؤسسي» مع الأرشيف والمكتبة الوطنية

غريغوري دوفيرينس: خضنا مواجهات صعبة وعلى مستوى عال، بوجود منافسين يتمتعون بالجودة

حقق مكتب التدقيق والتطوير المؤسسي أبرز مفاجآت كأس منصور بن زايد لكرة القدم 2024، بعدما أقصى بطل آخر نسختين، مدارس الإمارات الوطنية، من البطولة، ملحقا به الهزيمة الأولى منذ نسخة 2022، بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمعهما، مساء الأربعاء، على ملعب “فندق قصر الإمارات” بأبوظبي، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الأولى.

وحجز مكتب التدقيق والتطوير المؤسسي مقعده في ربع النهائي، كمتصدر للمجموعة، بعدما وصل إلى النقطة الخامسة، في حين ذهبت البطاقة الثانية إلى الأرشيف والمكتبة الوطنية الذي تعادل مع مكتب البعثات الدراسية 2-2، ليخطف الأرشيف والمكتبة الوطنية بطاقة العبور مستفيدا من فارق “الأهداف المسجلة” بعد تساويه في النقاط مع مكتب البعثات الدراسية “3 نقاط لكل منهما”، في حين تذيل بطل آخر نسختين، مدارس الإمارات الوطنية، المجموعة بنقطتين.
ونال مهدي شطير، لاعب مكتب التدقيق والتطوير المؤسسي، نجومية المباراة الأولى، فيما ذهبت جائزة رجل المباراة الثانية إلى محمد فاروق، نجم فريق الأرشيف والمكتبة الوطنية، علما بأن جائزة أفضل لاعب في كل مباراة تقدم من “أروما دي لاموري” للعطور.

وتقام النسخة الحادية عشرة من البطولة بمشاركة 16 فريقا تم تقسيمهم إلى 4 مجموعات، وتمكنت 5 فرق من حجز بطاقة التأهل إلى الدور الثاني “دائرة القضاء ومكتب الشؤون القانونية وهيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية إضافة إلى مكتب التدقيق والتطوير المؤسسي مع الأرشيف والمكتبة الوطنية”، على أن يتحدد بقية المتأهلين من المجموعتين الثانية والثالثة، يومي الخميس والجمعة، بينما تقام قرعة دور الـ 8، الأحد، عقب ختام مرحلة المجموعات، إذ تلعب مباريات ربع النهائي، مساء الاثنين، ونصف النهائي أمس الأول الأربعاء على أن يلعب النهائي ومباراة تحديد المركز الثالث، الخميس المقبل.

منافسة شرسة
أعرب الفرنسي غريغوري دوفيرينس، المدرب السابق لنادي الوحدة، عن سعادته بعد قيادة الأرشيف والمكتبة الوطنية إلى ربع النهائي، عقب منافسة شرسة مع الفرق الأخرى، إذ حسم التأهل في اللحظات الأخيرة وسط إثارة كبيرة.
وأشاد غريغوري بتطور مستوى البطولة، والنقلة التي شهدتها نسخة 2024، وأثنى كذلك على الأجواء المصاحبة، وأضاف: خضنا مواجهات صعبة وعلى مستوى عال، بوجود منافسين يتمتعون بالجودة، إلا أننا نملك مجموعة مميزة من اللاعبين ونرغب في الظهور بأفضل شكل ممكن، لاسيما وأن الفريق يضم في صفوفه لاعبين من ذوي الخبرة، مثل مهند العنزي، المدافع السابق لمنتخب الإمارات ونادي العين، وسنستعد بأفضل صورة للدور المقبل، ونتطلع لخوض المزيد من المواجهات القوية.

حكام النخبة
يدير مباريات البطولة حكام دوليين ومن النخبة بالتعاون مع اتحاد الإمارات لكرة القدم، إذ شهدت المواجهات السابقة تواجد أسماء تحكيمية لامعة مثل المونديالي حسن المهري وعادل النقبي وحمد علي يوسف إضافة إلى سلطان عبدالرزاق وأحمد عيسى درويش وسلطان محمد صالح.
ورصدت اللجنة المنظمة للبطولة جوائز لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى، إضافة إلى جائزة لكل من أفضل لاعب وحارس مرمى وإداري إلى جانب هداف البطولة، فضلا عن جوائز قيمة للجماهير، وتخصيص منطقة خاصة بالجماهير “فان زون” بالتعاون مع رابطة المحترفين الإماراتية، مزودة بالمشروبات الساخنة والباردة والوجبات الخفيفة، لخلق أجواء اجتماعية للجماهير والعائلات.
وتقام البطولة بالتعاون مع اتحاد الإمارات لكرة القدم ورابطة المحترفين الإماراتية، وتدار المباريات من قبل حكام دوليين بالتعاون مع اتحاد الإمارات لكرة القدم، بالإضافة إلى مشاركة حكام من دول الخليج العربي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot