تتويج أبطال تحدي خورفكان الجبلي للجري

تتويج أبطال تحدي خورفكان الجبلي للجري

توج مجلس الشارقة الرياضي أمس الاول أبطال تحدي خورفكان الجبلي للجري ، الذي اقيم بمشاركة 148 متسابقا من كلا الجنسين تزامنا مع اليوم العالمي للجبال الذي يصادف 11 ديسمبر من كل عام ، وجرت مراسم تتويج الفائزين أمام برج الرابي الشهير بوصفه أحد أهم معالم خورفكان.
حضر حفل الختام وتتويج الفائزين سعادة عبد الله سلطان عضو مجلس إدارة مجلس الشارقة الرياضي وسعادة سالم النقبي رئيس مجلس إدارة نادي خورفكان والدكتور ياسر عمر الدوخي مدير إدارة الفعاليات الرياضية والمجتمعية بالمجلس وخالد محمد رئيس شعبة تخطيط وتنفيذ الفعاليات بالإدارة .
وجاءت نتائج الفعالية لسباق 3 كلم على النحو التالي : فئة المواطنين رجال حصل محمد النقبي على المركز الأول و أيوب المرشدي على الثاني و أحمد الحمادي على المركز الثالث ، ولفئة المواطنات فازت صالحة الماس بالمركز الأول وموزا النقبي بالمركز الثاني ودينا المحمود بالمركز الثالث.
و في الفئة المفتوحة رجال فاز شعبان مايجا بالمركز الأول ومارك بارنس بالمركز الثاني و جيوفاني جاربا بالمركز الثالث ، وللسيدات حصلت انجيلينا كوبتيانيتس على المركز الأول وجورين ديلا على المركز الثاني والينا شيكيانوفيا على المركز الثالث.
و نوه سعادة عبد الله سلطان بأهمية الفعالية و نسبة المشاركة فيها ،وقال إن تحدي خورفكان الجبلي أصبح ضمن الأجندة السنوية بفضل خصوصية المسابقة وأهميتها عند عشاق الرياضة الجبلية وتزامنها مع اليوم العالمي للجبال .
وبدوره أثنى الدكتور ياسر الدوخي على تميز الفعالية والتفاعل الكبير لكل المشاركين فيها مشيرا إلى أنها جاءت بشكل مميز تنظيميا وفنيا ، و شكر الجهات الراعية والمساهمة في التنظيم الذي توفرت له كل أسباب النجاح .
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot