الوحدة مول يعلن عن إطلاق الجولات التعريفية المتنقلة لرابطة المحترفين الإماراتية

تجارب جذابــة وتفاعليــة للترويج لدوري الخليـــج العربــي

 تجارب جذابــة وتفاعليــة للترويج لدوري الخليـــج العربــي

يستضيف الوحدة مول فعاليات تنشيطية للتعريف بدوري الخليج العربي، وهو أكبر دوري للأندية المحترفة في رياضة كرة القدم بدولة الإمارات العربية المتحدة، ويتكون من 14 ناديًا لكرة القدم من جميع أنحاء الدولة؛ وذلك في الفترة من 20 إلى 22 فبراير 2020، حيث يتم تنظيم جولة تعريفية تتضمن تجارب تفاعلية وجذابة بهدف الترويج للبطولة.

يحتوي موسم 2019-2020 على 182 مباراة مثيرة يتم لعبها حتى شهر مايو 2020 فيما بين أندية كرة القدم التي ستتنافس فيما بينها من أجل تحقيق الانتصار؛ في محاولة منها للفوز بلقب بطولة دوري الخليج العربي لموسم 2019-2020 من خلال مباريات أسبوعية.

وبهذه المناسبة؛ صرح السيد: نافانيث سودهاكاران، مدير عام الوحدة مول، قائلا: “ من المعروف اجتذاب الوحدة مول لقاعدة عملاء رياضية ونشِطة تتوافد بانتظام على المول من أجل استخدام النادي الرياضي “الجيم”، وصالة الألعاب الرياضية الخاصة بالمول، والمساحات المخصصة للألعاب والرياضات. وبالتالي؛ فالمول يمثل موقعاً مثالياً لأي حملة رياضية تهدف إلى إثارة الوعي بالرياضة؛ حيث نأمل بأن تجذب هذه الأنشطة المزيد من عشاق الرياضة إلى المول».

يضم الوحدة المول؛ الحائز على جوائز؛ ما يزيد عن 400 متجراً؛ تقدم مزيجاُ رائعاً من متاجر الأزياء ، والمجوهرات ، والإلكترونيات ، وقاعات الطعام ، ومتاجر التحسين المنزلي، والترفيه العائلي، والتجميل ، ومراكز اللياقة البدنية، وصالات الألعاب الرياضية، والعلامات التجارية الكبرى الشهيرة بمراكز المدن، والأكشاك، فضلاً عن أكثر من 50 منفذ عالمي المستوى للأطعمة والمشروبات الشهيـّة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot