تحتفل بعيد ميلادها الـ 108 بمشاركة ضيف واحد

تحتفل بعيد ميلادها الـ 108 بمشاركة ضيف واحد


احتفلت "مينا هن" بعيد ميلادها الـ 108 وسط جائحة كورونا أمس الأول السبت حيث حضر ضيف واحد فقط الحدث في دار لرعاية المسنين في مدينة شتوتجارت جنوب غربي ألمانيا. وكانت ابنتها البالغة من العمر 82 عاماً، والتي كانت تخبز لها كعكات الاحتفال التقليدية، هي الوحيدة التي سمح لها بالدخول، بينما كان بإمكان أحفادها إلقاء نظرة على الأقل على صاحبة عيد الميلاد عبر شرفة غرفتها. وحول سر احتفاظها بلياقتها الذهنية في هذا العمر، قالت "مينا هن" في أول مقابلة لها في حياتها: "أنا بصحة جيدة طالما ابتعد عن تلك الاشياء: لا كحول ولا سجائر ولا شوكولاتة، لكن الكثير من العمل والمشي".
ويجب على أي شخص يتحدث إلى السيدة العجوز أن يقوم ببعض الحسابات الذهنية: فقد كانت بالفعل في الخامسة من عمرها عندما انتشرت الإنفلونزا الإسبانية في عام 1918، والآن في نهاية حياتها الطويلة، هناك جائحة آخرى. وتأخرت السيدة العجوز في الانتقال إلى دار رعاية المسنين قدر استطاعتها. ففي سن 105، كانت لا تزال تعتني بنفسها داخل جدران منزلها.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/