بمجموع جوائز قدرها 5 ملايين دولار

تحدي محمد بن زايد العالمي للروبوت 2020 ينطلق في أبوظبي

تحدي محمد بن زايد العالمي للروبوت 2020 ينطلق في أبوظبي

• يستعرض التحدي الأول والثاني والثالث في اليوم الأول من المسابقة مهارات الفرق بالذكاء الاصطناعي

أعلنت جامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا امس عن انطلاق تحدي محمد بن زايد العالمي للروبوت 2020 ، المسابقة العالمية الخاصة بالروبوتات والتي يصل مجموع قيمة جوائزها إلى 5 ملايين دولار ويتم تنظيمها كل عامين، حيث يشارك في التحدي 32 فريقاً يتنافسون في إثبات مهارات الذكاء الاصطناعي والمتمثلة في إيقاف الطائرات بدون طيار الدخيلة وأتمتة البناء وإطفاء الحرائق وسرعة الاستجابة في حالات الطوارئ.

ويتزامن تحدي محمد بن زايد العالمي للروبوت على مدار 3 أيام مع النسخة الرابعة لمؤتمر ومعرضي الأنظمة غير المأهولة (يومكس) والمحاكاة والتدريب (سيمتكس)، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض حيث سيقام أيضاً منتدى محمد بن زايد العالمي للروبوت يومي 26 و27 فبراير، وذلك عقب تحدي محمد بن زايد العالمي للروبوت 2020.

وفي هذه المناسبة، قال الدكتور عارف سلطان الحمادي، نائب الرئيس الأعلى للتحدي: تسرنا مشاركة الفرق من أفضل الجامعات والمختبرات البحثية في العالم في تحدي محمد بن زايد العالمي للروبوت 2020، والذين يبذلون قصارى جهدهم في التطوير التكنولوجي لإثبات مهاراتهم، مما يؤكد المكانة المرموقة والعالمية التي يحظى بها تحدي محمد بن زايد العالمي للروبوت 2020 والدور الريادي الذي يقوم به في توفير البيئة الأمثل لإبراز أحدث التكنولوجيات المتقدمة في مجال إيقاف الطائرات بدون طيار وأتمتة البناء وإطفاء الحرائق وسرعة الاستجابة في حالات الطوارئ. نأمل بأن يساهم تحدي محمد بن زايد العالمي للروبوت 2020 في تعزيز مكانة دولة الإمارات ضمن مجموعة الدول الرائدة في مجال المسابقات التكنولوجية، والذي يعود بالنفع على على المجتمع والعالم .

وقال الدكتور لاكمال سينيفرتاني، الرئيس التقني للجنة المنظمة لتحدي محمد بن زايد العالمي للروبوت 2020 ومدير مركز الأنظمة الروبوتية ذاتية التحكم وأستاذ الهندسة الميكانيكية في جامعة خليفة: يحدد تحدي محمد بن زايد العالمي للروبوت 2020 في يومه الأول مسار التحديات الأخرى في المسابقة، الأمر الذي يجعل المسابقة أكثر حماساً وتشويقاً، حيث سيختبر التحدي قدرات المركبات الجوية ذاتية التحكم في رصد الطائرات بدون طيار الدخيلة وإيقافها في ميدان المسابقة. وتضم لجنة التحكيم في تحدي محمد بن زايد العالمي للروبوت 2020 نخبة من العلماء العالميين والباحثين البارزين في مجال الروبوتات والذكاء الاصطناعي .

وفي السياق، اشترك ما يصل مجموعه 24 فريقاً لاختبارات اليوم الأول من التحدي الأول الذي يختبر قدرة الفرق في رصد
المركبات الجوية ذاتية التحكم والدخيلة في محاولة لإيقافها عند دخولها ميدان المسابقة، حيث سيتم تقييمهم من قبل لجنة التحكيم التي تضم نخبة من العلماء العالميين والباحثين البارزين في مجال الروبوتات والذكاء الاصطناعي.

وفي التحدي الثاني، يسعى 20 فريقاً للتفوق على نظرائهم من خلال قيام فريق من المركبات الجوية والأرضية بالتعاون فيما بينهم لتحديد مواقع والتقاط ونقل وتجميع أشكال مختلفة من المجسمات التي تأخذ شكل الطوب، لبناء هياكل محددة مسبقاً في الأماكن المفتوحة.

وفي التحدي الثالث، سيقوم 22 فريقاً باستعراض مهاراتهم في إطفاء الحرائق داخل المباني الشاهقة في المناطق الحضرية، حيث تم تصميم جميع التحديات بأسلوب يضمن الحركة السريعة في التنقل أثناء مناورات الطائرات بدون طيار في أماكن ديناميكية صعبة وغير منظمة.
يذكر أن اليوم الثاني من التحدي يركز على الاختبارات الثانية للتحديات الثلاثة جميعها، وسيتم الإعلان عن الفائزين في اليوم الثالث والذي سيشهد أيضاً تنافس الفرق في التحدي الكبير، ليتم بعد ذلك تكريم الفائزين.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/