تخرج جثمان ابنتها لتزويجها

تخرج جثمان ابنتها لتزويجها

باعت أسرة في الصين جثة ابنتها المتوفاة على أنها "عروس شبح" بعد إخراج جثمانها من قبرها، حسبما ذكرت وسائل إعلام محلية.وتم بيع جثة كانغ كويكوي التي توفيت قبل 12 عاماً، مقابل 11500 دولار، وتزوجت من رجل متوفى ضمن طقوس زواج قديمة في مقاطعة هيبي شمال الصين.
وتمارس زيجات الأشباح في الصين منذ آلاف السنين، ويعتقد المؤمنون بها أنها تضمن أن الموتى غير المتزوجين لن يبقوا وحدهم في الحياة الآخرة وتجلب الحظ السعيد للأجيال القادمة.

وتم تسليط الضوء على الحادث في تقرير نشرته صحيفة أورينت توداي الحكومية يوم الخميس للتحقيق في التقليد الذي لا يزال يمارسه القرويون في هوانغوا، تسانغتشو. وقتلت السيدة كانغ في عام 2008 بعد مشادة مع زوجها لي تشونغ، وأنفق السيد لي وعائلته 100 ألف يوان (14500 دولار) على إقامة جنازة كبرى لزوجته المتوفاة قبل دفنها في قبرها مع المجوهرات الذهبية.

وعند زيارة قبر السيدة كانغ في 14 نوفمبر (تشرين الثاني)، صُدمت أسرة لي عندما اكتشفت أن القبر قد تم تغييره، بينما سُرقت جثة المرأة الميتة والأغراض المدفونة معها، واتصلت عائلة السيد لي على الفور بالشرطة المحلية. واكتشف المحققون لاحقاً أن عائلة السيدة كانغ هي التي حفرت قبر ابنتها، ثم باع والدا المرأة جثتها مقابل 80 ألف يوان (11500 دولار) كـ "عروس شبح" لعائلة أخرى مات ابنها غير المتزوج في حادث سيارة، وأقامت العائلتان حفل زفاف في 23 نوفمبر (تشرين الثاني) بدفن الجثتين.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot