تخريج 72 لاعبا من «نجوم المستقبل» في اتحاد الجولف

تخريج 72 لاعبا من «نجوم المستقبل» في اتحاد الجولف

نظم اتحاد الإمارات للجولف حفل تخريج 72 لاعباً من اللاعبين المواطنين، المنتسبين إلى برنامج الاتحاد الوطني الرائد لاكتشاف المواهب "نجوم المستقبل"، والذين خضعوا لبرامج تدريبية تراوحت ما بين 8 إلى 16 أسبوعاً في نادي أبوظبي للجولف.
ويواصل اتحاد الجولف، برئاسة معالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي، مسيرته في تطوير لاعبي الجولف الإماراتيين الشباب، القادرين على النهوض بمستقبل اللعبة، وذلك من خلال البرنامج الوطني الرائد للاتحاد الخاص باكتشاف المواهب الناشئة، الذي قدم على مدار السنوات الماضية، أسماء أصبحت حالياً من نجوم المنتخبات الوطنية.
وقال اللواء - م : عبدالله السيد الهاشمي نائب رئيس اتحاد الجولف: اتحاد اللعبة يحرص على توفير كل متطلبات النجاح لتنفيذ استراتيجيته والتي تستهدف جميع فئات اللاعبين واللاعبات والارتقاء بمستوياتهم للوصول للأهداف المنشودة.
وأوضح: مسيرة العمل في نشر اللعبة وتوسيع قاعدتها متواصلة من خلال توثيق العلاقة وتعزيز الشراكة والتعاون مع المؤسسات والجهات الحكومية والخاصة وأندية الجولف وأكاديميات اللعبة بالأندية، إلى جانب وزارة التربية والتعليم من بوابة المناطق التعليمية ومدارس الدولة التي تستقطب الشريحة الكبرى مواهب المستقبل، لمواصلة العمل الناجح خلال البرنامج الوطني الرائد الخاص بالاتحاد والمتعلق باكتشاف المواهب الناشئة وإعدادها وصقلها.
واكد اللواء الهاشمي أن البرنامج يستهدف كافة فئات المجتمع من أبناء وبنات الدولة، وأن الأبواب مفتوحة للجميع للانخراط في هذا البرنامج الهادف والذي يتم تطبيقه بالعديد من أندية الجولف بكافة إمارات الدولة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/