تخريج دفعة دورة دبلوم استشراف المستقبل لمنتسبي شرطة عجمان

تخريج دفعة دورة دبلوم استشراف المستقبل لمنتسبي شرطة عجمان


نظمت شرطة عجمان حفل تخريج دورة دبلوم استشراف المستقبل لمنتسبي شرطة عجمان وعدد من الدوائر الحكومية المحلية ، والذي تم تنفيذه بالشراكة والتعاون مع جامعة عجمان في نادي الشرطة للرياضة والرماية واستمر لمدة أسبوعين.
حضر حفل التخرج سعادة العميد عبد الله سيف المطروشي مدير عام العمليات الشرطية بشرطة عجمان، بحضور العقيد أحمد بن ناصر النعيمي نائب مدير إدارة مكتب القائد العام.
قدم الدبلوم، الدكتورة أماني جمال الدين عبد الحميد من جامعة عجمان، وعرضت فيه منظومة متقدمة ومنهجية تطبيقية لاستشراف المستقبل، لتصميم وبناء سيناريوهات المستقبل بأدوات تطبيقية عالمية، وتمكين قادة المؤسسات خاصة في القطاع الحكومي من مهارات المستقبل الاستباقية.
ويهدف الدبلوم إلى استكشاف مهارات المستقبل وتمكينها لدى الموظفين، واستخدام أدوات متقدمة لاستشراف المستقبل، وتقييم الجاهزية وتحليل محركات المستقبل الداخلية والعالمية، مرورا بمراحل الإعداد ورسم السيناريوهات وتنفيذها وتقييمها وصولا إلى تصميم المنهجية التكاملية لاستشراف المستقبل الخاصة بالقيادة.
وسلم سعادة مدير عام العمليات الشرطية شهادات التخريج للمنتسبين، وتقدم لهم بالتهنئة على إتمام الدبلوم متمنيا لهم دوام التوفيق في مسيرتهم المهنية، ودعاهم إلى توظيف ما تعلموه في استشراف مستقبل مشرق لمؤسساتهم وأماكن خدمتهم بما يعزز جودة العمل. 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot