تخسر نصف وزنها وتصبح مدربة لياقة

تخسر نصف وزنها وتصبح مدربة لياقة

نجحت البريطانية توري وايت (21 عاماً) بخسارة أكثر من نصف وزنها، بعدما تجاوز 100 كيلو غراماً جراء تناول الكثير من الطعام في مرحلة المراهقة والشباب، قبل أن تتحول إلى مدربة لياقة شخصية.
في مرحلة المراهقة والشباب، وفي ظل الظروف الخانقة التي يشهدها العالم حالياً بسبب الوباء، عانت توري من مشاكل في الصحة النفسية وكانت تلجأ لتناول الطعام للشعور بالراحة.

وقال توري متحدثة عن تجربتها: " كنت دائماً أتخطى وجبة الإفطار وأتناول وجبتي غداء في فترة ما بعد الظهر. كما كنت أطلب وجبات الدجاج المقلي من كنتاكي في المساء ثم أتناول الشاي، ووجبة من الخبز المحمص قبل النوم"

وأضافت: " لأنني كنت أعاني من مشاكل نفسية، أطلقت على هذه الوجبات اسم وجبات الاكتئاب. وفي الفترات التي تم فيها التخفيف من قيود الحركة، كنت أعود إلى المنزل وأتناول بيتزا دومينو كبيرة مع شرائح الدجاج، وخاصة إذا مررت بيوم سيء".

وأوضحت توري، بأن ما زاد من رغبتها بتناول الطعام بكثرة، إضافة إلى مكوثها في المنزل لفترات طويلة، هو نظرتها الذاتية لنفسها لأنها كانت تعتقد بأن منظر جسمها كان بشعاً للغاية. وأنها أيضاً كانت تعاني من مشاكل في الثقة بنفسها عندما كانت أصغر سناً.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot