بطولة أبوظبي العالمية للترايثلون 2020 تفتح باب التطوع

تخصيص فريق من 16 متطوعاً لدعم المشاركين في منافسات كأس «بارا تراياثلون» العالمي

تخصيص فريق من 16 متطوعاً لدعم المشاركين في منافسات كأس «بارا تراياثلون» العالمي

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة أبوظبي العالمية للترايثلون 2020 عن فتح باب التسجيل في البرنامج التطوعي الخاص بالبطولة أمام الراغبين في المشاركة سواء على مستوى المحترفين أم الهواة، وذلك في إطار سعي اللجنة لتوسيع نطاق المشاركة في الدورة الجديدة من البطولة التي تنطلق في جزيرة ياس خلال الفترة 5 -7 مارس.
وتتيح هذه البطولة، التي تُعدّ السباق الافتتاحي لموسم بطولة العالم للترايثلون، فرصة لقاء المتطوعين وتقديم المساعدة لأفضل رياضيين الترايثلون في العالم، حيث سينضم 110 من الرياضيين المحترفين و70 رياضياً محترفاً من أصحاب الهمم الوافدين إلى أبوظبي للمشاركة في السباق، من بينهم أبطال الألعاب الأولمبية وألعاب الأولمبياد الخاص وأبطال العالم.

من جهته أشار سهيل العريفي المدير التنفيذي لقطاع الفعاليات بالإنابة في مجلس أبوظبي الرياضي، إلى أن البطولة تشغل مكانة مرموقة في أجندة الفعاليات الرياضية العالمية وذلك للإقبال الكبير من نخبة المحترفين وفئات السباقات المتنوعة التي تضمها، إلى جانب البطولات الدولية التي تستضيفها أبوظبي، لتؤكد العاصمة من خلال منشآتها الرياضية على مكانتها كوجهة عالمية ورئيسية تستقطب أكبر الفعاليات الرياضية على مستوى العالم.

وأضاف: “ستشهد البطولة إقبالاً كبيراً لمختلف الفئات العمرية ضمن منافسات ممتعة تهدف إلى تحفيزهم على ممارسة الرياضة واتباع نمط حياة صحي، كما أنه من المتوقع أن يشارك أكثر من 3 آلاف رياضي محترف من كافة أنحاء العالم، الذين سيتنافسون على أرض أبوظبي على مدار ثلاثة أيام، ونستعد لاستضافة الجولة النهائية للبطولة، التي تعد “بطولة العالم” لهذه الرياضة، في عام 2022. ونشجع جميع أفراد المجتمع على الانضمام إلى هذه الرحلة المستمرة حتى عام 2022، سواء كمتطوعين أو فنيين أو مشاركين بجانب الجماهير».

كما سيعمل المتطوعين على دعم وتنظيم سباقات دواثلون المخصصة لجميع أفراد العائلة تشمل الأطفال والكبار القادمين من أكثر من 50 دولة المشاركين في البطولة التي تعد الأكبر على مستوى المنطقة نظراً لعدد السباقات والفعاليات الرياضية المصاحبة خلال الأيام الثلاثة للبطولة.
كما أعلنت اللجنة المنظمة عن تشكيل فريق من 16 متطوعاً لمنافسات كأس “بارا تراياثلون” العالمي، حيث سيقوم الفريق بتقديم الدعم لمشاركين من أصحاب الهمم ومساعدتهم على الانتقال بين مراحل السباق، وضمان تقديمهم أفضل أداء بما يتيح لهم الحصول على النقاط المؤهلة للمشاركة في ألعاب الأولمبياد الخاص 2020 في طوكيو.
من جهته، أكد غاري ماريشيا مدير الفعاليات في بطولة أبوظبي العالمية للترايثلون، على الدور الفعّال الذي لعبه متطوعو أبوظبي في نجاح البطولة خلال الدورات السابقة، حيث يشكّل المتطوعون عنصراً أساسياً في نجاح السباق إضافةً إلى قضاء عطلة نهاية أسبوع رائعة كل عام تزخر بالخبرة والمتعة، إذ إنهم يمتازون بالالتزام والتفاني والمعنويات المرتفعة.
وتجدر الإشارة إلى أن الانضمام إلى فريق المتطوعين لا يحتاج أية خبرة، ويشترط أن تتجاوز أعمار المتقدمين الـ 16 عاماً ويُظهروا استعداداً للتعلم.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot