تخضع لعملية جراحية تترك حفرة في وجهها

تخضع لعملية جراحية تترك حفرة في وجهها

خضعت امرأة من جمهورية التشيك لعملية جراحية لإزالة ورم في جانب رأسها، مما ترك حفرة عميقة واضحة في وجهها.وكان إيلجا "41 عاماً" شريك باربورا هاجكوفا "38 عاماً" قد أشار إلا إنها تبدو مختلفة قليلاً بسبب تورم في جانب رأسها، لكنها تجاهلت مخاوفه. ولكن عندما أقنعها إيلجا أخيراً بالذهاب لرؤية طبيب وبعد اختبارات مكثفة، تم تشخيص إصابتها بسرطان الجلد النادر المسمى بالساركوما الليفية الجلدية الحدبية "DFSP".

الـ DFSP هو نوع نادر من سرطان الجلد غالباً ما يبدو وكأنه بثرة تحت الجلد. وبعد عملية جراحية لإزالة الورم، فشلت مارجريت ابنة باربورا البالغة من العمر 15 شهراً في التعرف على والدتها. وعندما ذهبت باربورا، التي تعيش في جمهورية التشيك، إلى طبيبها لأول مرة، تمت إحالتها إلى أخصائي أنف وأذن وحنجرة. وتم إرسالها بعد ذلك لإجراء فحص بالموجات الصوتية وأخذ خزعة مما أدى إلى تشخيص حالتها. وانتشر الورم في جمجمة باربورا، حيث أخبرها الأطباء أنها كانت واحدة من بين ما يقدر بنحو سبعة أشخاص في جميع أنحاء العالم يعانون من هذه الحالة في الجمجمة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/