أبرز ضيوف الشرف في الدراما الرمضانية

تدخلات وعدم التزام.. استبعاد فنانين من مسلسلات رمضان

تدخلات وعدم التزام.. استبعاد فنانين من مسلسلات رمضان

مع بدء تصوير الكثير من مسلسلات شهر رمضان، ظهرت العديد من الخلافات بين الممثلين، أدّت إلى استبعاد البعض منهم واستبدالهم بآخرين.وكشفت الفنانة فردوس عبد الحميد أنّها فوجئت باستبعادها من المشاركة في مسلسل "عملة نادرة" الذي تقوم ببطولته نيللي كريم.
وقالت عبد الحميد إنّها تلقت منذ فترة اتصالاً من مؤلف العمل مدحت العدل الذي أبلغها برغبته في أن تنضم إلى طاقم العمل، مشيرةً إلى أنّها وافقت بعد قراءة 5 حلقات من المسلسل.


لكن، وبعد عدة أيام، فوجئت بأنّ التصوير انطلق من دون إخبارها، ممّا أغضبها بشدّة، من دون أن يدفعها للتواصل مع القائمين على المسلسل، لأنّها "أكبر من أن تقدم على خطوة كهذه"، بحسب تعبيرها.
من جهته، قال مدحت العدل في تصريحات منسوبة إليه إنّه من "الوارد جداً ترشيح أكثر من فنان لدور ما قبل أن يرسي الدور على أحدهم". واعتبر أنّ ذلك "لا يقلل من أيّ فنان"، موضحاً أنّه لا يرى أّيّ مشكلة في ما حدث.

ويؤدّي دور البطولة في "عملة نادرة" كلٌّ من: نيللي كريم، وجمال سليمان، وكمال أبو رية، وأحمد عيد، وجومانا مراد.
في السياق نفسه، انفجرت أزمة جديدة خلال تصوير مسلسل "بابا المجال"، الذي يقوم ببطولته الممثل مصطفى شعبان، وذلك بعد استبعاد الممثلة ياسمين رئيس، رغم توقيعها على عقد مع الشركة المنتجة.
أمّا السبب، بحسب بيانٍ صادر عن شركة الباتروس المنتجة، فيعود إلى سفرها خارج مصر ليلة رأس السنة، رغم ارتباطها بمواعيد تصوير، وهو ما دفع القائمين على الشركة إلى إنهاء عقدها.

وأعلنت الشركة في البيان نفسه، استبدال رئيس بالممثلة نسرين أمين التي قامت بتوقيع العقد، ونفت أن يكون لبطل المسلسل مصطفى شعبان أيّ يدّ في ما جرى، مؤكّدة أنّ القرار مشتركٌ بين المخرج وشركة الإنتاج. كما لفتت إلى أنّه تمّ تقديم شكوى في حقّ ياسمين رئيس إلى نقابة المهن التمثيلية.
ويتولى إخراج "بابا المجال" أحمد خالد موسى، وهو من بطولة مصطفى شعبان، وباسم سمرة، وسهر الصايغ، وسوسن بدر، ورياض الخولي.
كذلك، استبعد الممثل أحمد فهمي من المشاركة في مسلسل "السجل الأسود"، المقرر عرضه عبر إحدى المنصات الرقمية خلال شهر رمضان. وكشف مخرج العمل جميل المغازي أنّ السبب يعود إلى كثرة تدخلات فهمي في اختيارات الفريق المشارك في العمل، لافتاً إلى أنّه تم استبداله بخالد سليم، الذي كان منذ البداية مرشحاً لتأدية الدور.

وقام السيناريست ياسر بدوي بكتابة نصّ "السجل الأسود"، وهو من بطولة الممثلين خالد سليم، ومي سليم، وهالة فاخر، ومنذر رياحنة.
وكان المخرج سامح عبد العزيز، قد أعلن منذ فترة استبعاد الممثلة ياسمين صبري من مسلسل "الشادر"، الذي تجري أحداثه في 15 حلقة، معتبراً أنّها "ليست مناسبة لتأدية دور الفتاة الشعبية"، الشخصية الرئيسية في المسلسل. فيما ردّت صبري بالقول إنّها هي من اعتذرت عن المشاركة في العمل لضعف السيناريو.

ضيوف الشرف في مسلسلات رمضان
يستعد عدد من الممثلين المصريين للظهور كضيوف شرفٍ في أعمال تليفزيونية ستعرض في شهر رمضان المقبل.
وتعتمد الكثير من المسلسلات في السنوات الأخيرة على وجود ضيوف شرف، بهدف الترويج للعمل، وبعد أن كانت هذه المشاركات الشرفية غير مدفوعة، تغيّر الحال اليوم وصار الممثلون يتقاضون أجوراً مقابل الظهور في بعض المشاهد والحلقات، بسبب ازدياد الحاجة إليهم.
ومن أبرز الفنانين المشاركين في أدوار شرفية هذا العام الفنانة سوسن بدر. فإضافة إلى أدائها دور البطولة في مسلسل "بابا المجال" مع الممثل مصطفى شعبان، وفي مسلسل "جميلة" مع الممثلة ريهام حجاج، تشارك بدر في مسلسل "توحة" الذي يشهد عودة الممثلة المصرية علا غانم للدراما التليفزيونية، بعد غياب استمر سنوات طويلة.
وألّف سيناريو "توحة" الكاتب أحمد صبحي وتولى إخراجه محمد النقلي، وهو من بطولة علا غانم، ودينا فؤاد، ومي القاضي، ودنيا المصري، ومحمد نجاتي.
بدوره، يظهر الفنان كمال أبو رية ضيف شرف في الجزء السابع من مسلسل "الكبير أوي"، وذلك بعد أن اعتذر عن المشاركة في مسلسل "سوق الكانتو" الذي يصوّر حالياً، وهو من بطولة أمير كرارة.

من جهته، قرّر الممثل أكرم حسني الاعتذار عن المشاركة في مسلسلات الموسم الحالي، واكتفى بالوجود ضيف شرف في الجزء الرابع من مسلسل "اللعبة"، وهو من بطولة شيكو، وهشام ماجد، ومحمد ثروت، ومي كساب، ومن إخراج معتز التوني.
ويحضر الممثل أحمد بدير كأحد أبطال مسلسل "حضرة العمدة"، كما يشارك ضيف شرف في الجزء الثالث من مسلسل "المداح" أمام الممثلين حمادة هلال، ولوسي، وهبة مجدي، وتحت إدارة المخرج أحمد سمير فرج.
ويعتمد مسلسل "موعد على الغداء"، الذي يقوم ببطولته الممثل محمد عبد الرحمن، على مشاركة عدد من ضيوف الشرف فيه، لكن من دون الإعلان عن قائمة المشاركين النهائية حتّى الآن.
وكعادته في شهر رمضان من كل عام، يطلّ الفنان بيومي فؤاد في دورين شرفيين. الأوّل في مسلسل "العمدة"، حيث من المقرر أن تكون معظم مشاهده مع الممثلة زينة. أمّا الثاني ففي مسلسل "سر السلطان"، وهو من إخراج خالد يوسف.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/