تدعي الموت لتحصل على مليون دولار

تدعي الموت لتحصل على مليون دولار


تواجه مالكة نادٍ رياضي عقوبة السجن 7 أعوام، على الأقل، بتهمة تزييف وفاتها للحصول على التأمين على الحياة، الذي يبلغ حوالي 500 ألف دولار. من المقرر أن يصدر الحكم افي لشهر المقبل على الأسترالية كارين سالكيلد من بيرث، التي  زيّفت وفاتها في حادث سيارة  في ديسمبر -كانون الأول الماضي.
وقدمت دعوى قضائية إلى شركة تأمين على الحياة في 7 فبراير -شباط الماضي، مدعية أنها شريكها حسب صحيفة "نيويورك بوست". وتقدمت المتهمة بطلب التعويض عبر البريد الإلكتروني مستخدمة اسم شريكها في النادي، مدعية أنها ماتت في   حادث سيارة، وأن لشريكها الحق في مطالبة شركة التأمين بالتعويض.
وحولت الشركة 477.520 دولاراً إلى حساب مصرفي أنشأته المحتالة باسم شريكها. لكن بعد تواصل المصرف مع الشريك، الذي لم تُكشف هويته، أنكر معرفته بالموضوع، فجمد الحساب.
في محاولة يائسة للحصول على الأموال، زارت سالكيلد  مركزاً للشرطة حاملة معها عدة بطاقات هوية. وزعمت أنها ممثلة للشريك المطالب بالمال. وادعت على الشركة بسبب تجميد الحساب المصرفي.
لكن حيلتها المحبكة لم تنجح، حيث رصد لها مراسل صحفي محلي قرب موقف مركز تسوّق، وطرح عليها أسئلة كشفتها. وبعد فيديو الدليل اعتقلتها الشرطة في مارس -آذار 2024. وخلال التحقيقات، أظهر التدقيق الجنائي أن جميع الوثائق التي قدمتها سالكيلد مزورة، مثل شهادة الوفاة، وخطاب مندوب محكمة الطب الشرعي في غرب أستراليا، وسجل التحقيق في الوفاة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot