ترامب يبيع أحذية بعد صدمة الغرامة الضخمة

ترامب يبيع أحذية بعد صدمة الغرامة الضخمة


بعد يوم واحد فقط من الحكم عليه بدفع غرامة مالية ضخمة، روّج الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب لعلامة تجارية للأحذية الرياضية باسمه، خلال تجمّع رياضي في فيلادلفيا.
حمل ترامب الحذاء الذهبي على المنصة أثناء خطابه في مركز مؤتمرات فيلادلفيا، يوم السبت، ضمن سنيكرز كون  الذي يعتبر تجمّعاً لأعظم عرض للأحذية الرياضية على وجه الأرض ، بحسب ما نقله موقع إي بي سي نيوز .

وقال ترامب، الذي يقترب من ترشيح الحزب الجمهوري لعام 2024 والمنافسة المحتملة مع الرئيس جو بايدن: هذا شيء كنت أتحدث عنه منذ 12 أو 13 عاماً، وأعتقد أنه سيحقق نجاحاً كبيراً .
وعن مواصفات الحذاء الرياضي الذي كشف عنه ترامب، فهو ذهبي لامع مزيناً بألوان العلم الأمريكي، مع عبارة لا تستسلم أبداً ، وسيُباع مقابل 399 دولاراً وفق تقرير لشبكة أي بي سي نيوز .

كما يبيع الرئيس السابق نسختين من الأحذية الرياضية التي تحمل حرفي T  و 45  على الجانبين مقابل 199 دولاراً، وذلك عبر موقعه الإلكتروني ترامب ستور  المخصص لبيع المنتجات التي تحمل علامته التجارية.
وكان ترامب وشركته قد خضعا يوم الجمعة لقرار قاضٍ نيويوركي بقيمة 355 مليون دولار، بعدما وجدته هيئة المحلّفين كاذباً بشأن أصول ثروته لسنوات طويلة، لاسيما خطط خداع البنوك وشركات التأمين، من أجل تضخيم ثروته.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot