ترامب يقدم شكوى بحق ابنة شقيقه

ترامب يقدم شكوى بحق ابنة شقيقه


قدم الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب شكوى ضد ابنة شقيقه ماري ترامب وصحيفة نيويورك تايمز لاتهامهما بتدبير "مؤامرة خبيثة" للحصول على بياناته الضريبية ولنشر تحقيق عام 2018 نالت الصحيفة عنه جائزة بوليتزر.
وقدمت الشكوى المؤلفة من 27 صفحة في منطقة داتشس بولاية نيويورك، وهي تقدر الأضرار التي لحقت بترامب بمئة مليون دولار، وتتهم ثلاثة صحافيين في نيويورك تايمز هم سوزان كريغ وديفيد بارستو وراسل بيوتنر بشن “حملة واسعة النطاق للحصول على ملفات دونالد ترامب الضريبية السرية".

وجاء في الشكوى أن المدّعى عليهم تحركوا بدافع "الانتقام الشخصي" فدبروا “مؤامرة خبيثة للحصول على وثائق سرية وشديدة الحساسية استغلوها لمنفعتهم الخاصة واستخدموها وسيلة لإضفاء شرعية على أعمالهم المنشورة". عرض تحقيق نيويورك تايمز الذي فاز بجائزة بوليتزر عام 2019، كيف جمع المطور العقاري السابق ثروته، فذكر أن دونالد ترامب الذي يؤكّد أنه بنى امبراطوريته بمفرده، تلقى في الواقع من والده على مدى سنوات ما يعادل 413 مليون دولار حاليا، تم تحويل قسم منها له عن طريق شركة صورية للتهرب من الضرائب.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/