ترتيبات مكثفة لبرنامج إعداد منتخب قفز الحواجز في معسكر ألمانيا

ترتيبات مكثفة لبرنامج إعداد منتخب قفز الحواجز في معسكر ألمانيا

أكد محمد غانم الهاجري فارس منتخبنا الوطني لقفز الحواجز، أن معسكر ألمانيا المقترح للمنتخب بعد شهر رمضان المبارك، يعزز مرحلة الجاهزية المطلوبة للمنتخب قبل المشاركة في الأولمبياد العالمي بباريس 2024. ويغادر فرسان منتخبنا الوطني لقفز الحواجز إلى ألمانيا بعد شهر رمضان المبارك، في المرحلة الأولى من الإعداد للمشاركة في أولمبياد باريس، حيث يتضمن المعسكر البرنامج الإعدادي من المدرب خالد العيد. ويخوض المنتخب مراحل متدرجة من الإعداد للأولمبياد العالمي تبدأ من معسكر ألمانيا، وتتضمن المشاركة في بطولات مختلفة لتحقيق أعلى قدر من الاستعداد الذي يعزز القدرة على المشاركة القوية في أولمبياد باريس. ويعكف المدرب خالد العيد على وضع البرنامج الإعدادي المتكامل في ألمانيا، والأماكن المخصصة للتدريبات، واختيار الخيول المناسبة التي تتوافق مع حجم المنافسة القوية المتوقعة في الأولمبياد. وأوضح الهاجري أن الجهود الجارية الآن لوضع الترتيبات الخاصة بالمعسكر، والدعم اللامحدود من الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان، رئيسة مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، رئيسة مجلس إدارة مؤسسة فاطمة بنت هزاع الثقافية، مالك ومؤسس اسطبلات الشراع، من شأنه أن يضعهم في المسار الصحيح قبل الأولمبياد العالمي.

وقال : حققنا الخطوة المهمة بالتأهل إلى الأولمبياد العالمي بعد الأداء المتميز بالتصفيات التي شهدتها العاصمة القطرية الدوحة، والآن ننتقل إلى مرحلة أخرى مرتبطة بالتحضير الجاد للمنتخب لأجل الإعداد السليم الذي يمنحنا فرصة إظهار أفضل المستويات المتميزة لفرسان الإمارات، وجميع الفرسان يتطلعون إلى تأكيد الحضور المشرف لدولة الإمارات في أولمبياد باريس 2024. وأشار الهاجري إلى تطلعات جميع الفرسان للمشاركة في فترة الإعداد المقررة بالمعسكر، وتنفيذ توجيهات المدرب خالد العيد، بما يضمن تعزيز درجة الاستعداد المطلوبة، بالإضافة إلى تحقيق التفاهم مع الخيل حسب الخطة التي يحددها الجهاز الفني. وقال : نترقب انطلاق المعسكر بعد شهر رمضان المبارك، وفرسان منتخب الإمارات يملكون الإرادة القوية التي تقودهم إلى خوض مرحلة الإعداد وفق أفضل الممارسات، لضمان التحضير القوي الذي يمهد الطريق للوصول للجاهزية المطلوبة. وأضاف : نتوجه بالشكر والتقدير إلى المدرب خالد العيد على كل ما قام به في الفترة الماضية، وهو يعزز في نفوسنا الثقة العالية، ويلهمنا لرفع مستوى التطلعات في مرحلة الإعداد، خاصة أنه يمتلك الخبرة الكبيرة التي تمثل دافعاً قوياً حتى نستعد بالشكل اللائق الذي يؤهلنا لرفع رايات دولتنا الغالية في الأولمبياد.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/