تريندز ومجلس أبحاث التكنولوجيا المتطوّرة يناقشان التعاون البحثي

تريندز ومجلس أبحاث التكنولوجيا المتطوّرة يناقشان التعاون البحثي


قام وفدٌ من باحثي مركز تريندز للبحوث والاستشارات، بزيارة علمية إلى مجلس أبحاث التكنولوجيا المتطوّرة في أبوظبي، حيث ناقش الجانبان سبل تعزيز التعاون في مجالات الذكاء الاصطناعي، والتكنولوجيا، والاستدامة، والبحوث. ضم وفد "تريندز" نخبة من الباحثين ، برئاسة عوض البريكي، رئيس قطاع "تريندز غلوبال"، والأستاذ فهد المهري رئيس قطاع مكتب دبي ،بينما ضم فريق مجلس أبحاث التكنولوجيا المتقدمة كبار المديرين التنفيذيين والخبراء والباحثين.
وقد عقدت حلقة نقاشية تم خلالها تبادل وجهات النظر حول التحديات والفرص التي تواجه المنطقة في مجالات الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا والاستدامة. كما ناقش الجانبان آليات تعزيز التعاون في مجال البحوث المشتركة وتبادل الخبرات.
أكد الجانبان على أهمية التعاون بين مراكز البحوث الرائدة في المنطقة، لتعزيز الابتكار، وتطوير حلول تقنية تُساهم في تحقيق التنمية المستدامة، واتفقا على استمرار التواصل بغرض تحديد مجالات التعاون وخاصة في مجالات الذكاء الاصطناعي، والتكنولوجيا، والاستدامة، وتنظيم فعاليات مشتركة مثل المؤتمرات وورش العمل لتبادل الخبرات والمعرفة.
وأعرب عوض البريكي رئيس قطاع "تريندز غلوبال ، عن تقديره لاهتمام مجلس أبحاث التكنولوجيا المتقدمة بتعزيز التعاون مع "تريندز"، مؤكداً التزام المركز بالعمل المشترك لتحقيق الأهداف المشتركة في مجال البحوث والابتكار. وشدّد على أهمية التعاون بين مراكز البحوث، لتعزيز الابتكار، وتطوير حلولٍ تساهم في تحقيق التنمية المستدامة، معرباً عن تطلعه إلى العمل مع مجلس أبحاث التكنولوجيا المتقدمة؛ لتطوير مشاريع بحثية مشتركة، وتنظيم فعاليات مشتركة، وتبادل الباحثين وفق اتفاقية تعاون قريباً.
بدوره رحّب مجلس أبحاث التكنولوجيا المتطوّرة بتعزيز التعاون مع مركز "تريندز"، مشيراً إلى أن ذلك من شأنه الإسهام في تحقيق إنجازات مهمة في مجالات الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا والاستدامة.
يُذكر أن مجلس أبحاث التكنولوجيا المتقدمة يتولى مهمة صياغة استراتيجية الأبحاث والتطوير، بهدف دعم تنمية الابتكار والاقتصاد القائم على المعرفة في إمارة أبوظبي ودولة الإمارات العربية المتحدة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot