تسارع وتيرة الإصابات بفيروس كورونا في نيويورك والمصابون يتجاوزون 25 ألفا

تسارع وتيرة الإصابات بفيروس كورونا في نيويورك والمصابون يتجاوزون 25 ألفا

أكد أندرو كومو حاكم ولاية نيويورك تسارع وتيرة الإصابات بفيروس كورونا في الولاية مشيرا إلى أن عدد الإصابات بلغ حتى ظهر أمس الاول الثلاثاء  25665  حالة إصابة بينها  14904  في مدينة نيويورك.
و شبه كومو حالة انتشار الوباء في الولاية بالقطار السريع الذي يضرب بلا هوادة و يمكن أن يصل إلى ذروته خلال الـ14 يوما القادمة مؤكدا أن الفيروس يتحرك بشكل أسرع مما كنا نتوقعه.
جاءت تصريحات كومو خلال تفقده مركز  جافيتس  للمعارض الدولية، الذي تم تحويلة اعتبارا من هذا الأسبوع كأحد المستشفيات الميدانية التي تقدم 1000 سرير للمرضى في ضاحية  مانهاتن  في مدينة نيويورك. وقال إن الإصابات تتضاعف و الولاية بحاجة لأكثر من 140 ألف سرير مستشفى و40 ألف سرير في وحدة العناية المركزة وأكثر من 30 ألف جهاز تنفس صناعي موضحا أن الأجهزة المتوفر في المدينة الآن لا تتعدى 7000 جهاز.

من جانبه أعلن بيل دي بلاسيو عمدة مدينة نيويورك عن وفاة 131 شخصا في المدينة جراء الإصابة بفيروس كورونا مشيرا إلى 4790 حالة إصابة جديدة أمس الثلاثاء في جميع أنحاء الولاية منها 2599 حالة في مدينة نيويورك.
و كشف عن خطة لإطلاق سراح 300 مجرم من السجون لديهم جميعا أقل من عام واحد لإتمام مدة عقوبتهم وكانوا قد ارتكبوا جنايات غير عنيفة أو جنحا.
من جهته طالب البيت الأبيض في بيان جميع الأشخاص الذين غادروا نيويورك مؤخرا، بالخضوع للحجر الصحي لمدة أسبوعين وذلك بسبب ارتفاع عدد الإصابات ومعدلات العدوى في نيويورك.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/