تستخدم حيلة بسيطة لتحصل على الوظيفة

تستخدم حيلة بسيطة لتحصل على الوظيفة


عادة ما يشعر الكثيرون بالتوتر في مقابلات العمل، وخاصة عندما يتم عكس الأدوار ويسألهم مسؤولو التوظيف إذا كان لديهم أسئلة يرغبون بطرحها. لكن إحدى مستخدمات تيك توك تقول إن لديها حيلة تستخدمها في مقابلات العمل وتساعدها في الحصول على الوظيفة دائماً.
وشاركت جينيفر ريردون التي يتابعها أكثر من 24000 متابع على حساب TikToknotjenneeree خدعة مقابلة بسيطة يجب أن يستخدمها المرشحون للوظائف أثناء المقابلة، وحصد الفيديو عدداً هائلاً من المشاهدات تجاوز 1.4 مليون مشاهدة منذ نشره.

وفي التعليق التوضيحي للمقطع، كتبت جينيفر "كيف تقتل أي مقابلة عمل بسؤال واحد". وأوضحت "في كل مقابلة عمل قلت فيها هذا حصلت على الوظيفة".
وتابعت جينيفر "كن عادياً في مقابلة العمل. وقبل أن تنتهي، فإن السؤال الأخير الذي ستطرحه عليهم هو شيء على غرار" هل هناك أي مخاوف لديكم بشأني يمكننا معالجتها قبل نهاية المقابلة؟ سيكون لديهم مخاوف وهذا هو الوقت المناسب لك لمعالجتها. وعندما تنتهي من معالجتها، لن يكون لديهم أي مخاوف وستحصل على الوظيفة".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/