تستيقظ وقد نسيت 20 سنة من حياتها

تستيقظ وقد نسيت 20 سنة من حياتها

استيقظت صحفية بريطانية من غيبوبة دخلت فيها بسبب إصابتها بالتهاب في الدماغ وقد نسيت نحو عقدين من حياتها السابقة.كلير مافيت ريكي (43 عاماً) صحفية تعيش في برينتري، إسيكس، مع زوجها سكوت (44 عاماً)، الذي يدير شركة لتجهيزات المتاجر، وابنيهما جاك (11 عاماً) وماكس تسعة أعوام، وكشفت مؤخراً كيف تسبب لها التهاب الدماغ في فقدان 20 عاماً من ذكرياتها السابقة.

وتقول كلير "كنت أبكي بين ذراعي زوجي سكوت، واستمعت منه وأنا غير مصدقة أن عمي مايكل قد توفي بسبب السرطان قبل ثلاثة أشهر، وتوفي عمي بيتر بنوبة قلبية منذ سبع سنوات، وتوفي ابن عمي تاش في عام 2018".

وأضافت كلير "يبدو أنني حزنت بالفعل عليهم جميعًا، لكنني لم أتذكر ذلك. بعد معاناتي من التهاب الدماغ، فقدت أكثر من 20 عامًا من ذكرياتي".
وكانت حياة كلير جيدة قبل إصابة دماغها، وتغيرت الأمور بشكل كبير في عيد الأب 2021. حيث أصيبت بنزلة برد وذهبت إلى الفراش مبكرًا، وفي صباح اليوم التالي، حاول زوجها إيقاظها، لكنها لم تستيقظ، وتم نقلها في سيارة إسعاف إلى مستشفى برومفيلد، تشيلمسفورد، حيث كانت فاقدة للوعي وتم وضعها على جهاز التنفس الصناعي.

واستمرت النوبات التي أصيبت بها أثناء تواجدها على أجهزة الإنعاش القلبي الرئوي، لذلك تم نقلها إلى مستشفى لندن الملكي للحصول على مساعدة متخصصة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/