تسليم الكتب المدرسية للفصل الدراسي الثالث قبل رمضان

تسليم الكتب المدرسية للفصل الدراسي الثالث قبل رمضان


تبدأ مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي " تعليم"، خطة لتسليم الكتب الدراسية للفصل الدراسي الثالث قبل بداية شهر رمضان المبارك، حيث طلبت من إدارات المدارس، تشكيل فريق للاستلام وفق جدول حددته للمدارس وأبلغته بها خلال الفترة من اليوم الأحد 4 أبريل، وحتى يوم 12 من نفس الشهر.

وأكدت المؤسسة أنها تواصلت مع إدارات جميع المدارس من قبل مركز خدمة العملاء الخاص بقسم التوزيع للتأكيد على تواجد المخولين بالاستلام خلال أوقات محددة، من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثانية ظهراً، ووفق التواريخ المعتمدة لكل فريق، كذلك التنسيق على الإبلاغ بالمدارس التي تعذر التواصل معهم.
وأفادت أن خطة توزيع الكتب لا تشمل الروضات، حيث لم يتم استلام الكتب المعتمدة للطباعة من قطاع المناهج بعد، على أن يتم تسليم الكتب إليهم خلال الأسبوع الأول من بداية الفصل الدراسي الثالث.

وذكرت أن هناك مقترحات سابقة لتسليم الكتب حيث كان المخطط السابق هو بدء التوزيع في يوم 11-أبريل وحتى 15-أبريل خلال أسبوع التدريب المهني، ونظراً للتغييرات الأخيرة في مواعيد بداية دوام الهيئة الإدارية فقد تقرر البدء في التسليم قبل رمضان.
وبيّنت أن عملية تسليم الكتب ستخضع للإجراءات الاحترازية المتبعة من قبل الجميع، من المعنيين بتسليم الكتب في المؤسسة وفرق التسليم والتسلم من المدرسة، إلى أن يتم توصيلها لأولياء الأمور.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot