بداية قوية لمدفيديف

تسيتسيباس إلى الدور الثالث في دورة ميامي

تسيتسيباس إلى الدور الثالث في دورة ميامي

بلغ اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس، المصنف ثالثاً عالمياً، الدور الثالث لدورة ميامي الألف نقطة للماسترز في كرة المضرب من دون أن يلعب، وذلك بعد انسحاب منافسه الفرنسي ريشار غاسكيه للإصابة في كاحله، فيما استهل الروسي دانييل مدفيديف مشواره بقوة عندما تغلب على الاسباني روبرتو كارباييس 6-1 و6-2.
 
ويلتقي اليوناني في الدور الثالث التشيلي كريستيان غارين الفائز على الأرجنتيني سيباستيان بايس 7-6 (7-2) و6-3.
ويبحث تسيتسيباس، المصنف ثانياً في هذه الدورة التي لم يذهب فيها أبعد من الدور ربع النهائي في أربع مشاركات سابقة، عن لقبه الأوّل في 2023 وتعويض سقوطه عند العقبة الأولى لدورة إنديان ويلز على يد الأسترالي جوردان تومسون.
 
ومنذ وصوله الى نهائي بطولة أستراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى، في كانون الثاني-يناير حين خسر أمام الصربي نوفاك ديوكوفيتش، عانى اليوناني البالغ 24 عاماً إذ انتهى مشواره في دورة روتردام باكراً أيضاً عند الدور ثمن النهائي على يد الإيطالي يانيك سينر.
ويأمل في أن يكون اكثر توفيقاً في ميامي والذهاب بعيداً حتى الفوز بلقبه الثالث في دورات الألف نقطة للماسترز (توج بلقب مونتي كارلو عامي 2021 و2022).
 
وفي الثانية، احتاج مدفيديف الذي أعفي من خوض الدور الاول على غرار المصنفين والمصنفات الـ32 الأوائل، الى 62 دقيقة لتجديد فوزه على منافسه الاسباني بعدما كان تغلب عليه في الدور الثاني لبطولة استراليا المفتوحة العام قبل الماضي، وحجز بطاقته الى الدور الثالث.
وضرب مدفيديف المصنف رابعا في الدورة، موعدا مع السلوفاكي أليكس مولكان الفائز على الياباني يوشيهيتو نيشيوكا 7-6 (7-5) و1-6 و6-2.
وقال بطل فلاشينغ ميدوز عام 2021 والذي مني بخسارته الاولى في 20 مباراة عندما سقط امام الاسباني الاخر كارلوس ألكاراس في نهائي دورة إنديان ويلز الاميركية الاحد الماضي "أنا سعيد بهذه المباراة الأولى، قدمت أداءً قوياً".
 
وعانى البولندي هوبرت هوركاتش، الثامن في الدورة والتاسع عالميا، الأمرين لحجز بطاقته الى الدور الثالث للدورة التي توج بلقبها عام 2021 وبلغ نصف النهائي فيها العام الماضي، واحتاج الى ثلاث مجموعات بأشواطها الفاصلة للتخلص من عقبة الاسترالي ثاناسي كوكيناكيس 6-7 (10-12) و7-6 (9-7) و7-6 (8-6) في ثلاث ساعات و30 دقيقة.
ويلتقي هوركاتش الذي أنقذ خمس كرات كانت ستطيح به من الدورة، في الدور المقبل مع الفرنسي أدريان مانارينو الفائز على الأميركي بن شيلتون 6-4 و3-6 و6-1.
 
وعانى أيضا الكندي فيليكس أوجيه-ألياسيم السادس للتغلب على على البرازيلي تياغو مونتيرو 7-6 (7-5) و7-6 (10-8).
وانتهى مشوار الإيطالي ماتيو بيريتيني التاسع عشر عند الدور الثاني بخسارته أمام الأميركي ماكنزي ماكدونالد 6-7 (8-10) و6-7 (5-7)، ومواطنه لورنتسو موزيتي الثامن عشر بخسارته أمام التشيكي ييري ليهيتشكا 4-6 و4-6.
 
كما ودع الكرواتي بورنا تشوريتش السابع عشر من الدور ذاته بخسارته أمام الأميركي كريستوفر يوبانكس 6-3 و4-6 و2-6.
وفي دورة السيدات الألف، انتهى مشوار الأميركية كوري غوف السادسة عالمياً بعد مباراتين للمرة الثانية فقط في ست مشاركات لها منذ بداية الموسم، وذلك بخسارتها في الدور الثالث أمام الروسية أناستازيا باتابوفا 7-6 (10-8) و5-7 و2-6.
 
وكانت دورة الدوحة المرة الوحيدة هذا الموسم التي تودع فيها ابنة الـ19 عاماً بعد مباراتين بخسارتها في ربع النهائي أمام الروسية فيرونيكا كودرميتوفا في شباط/فبراير، فيما أحرزت لقب دورة أوكلاند ووصلت الى ثمن نهائي بطولة أستراليا المفتوحة ونصف نهائي دورة دبي وربع نهائي دورة إنديان ويلز الألف.
وتلتقي بوتابوفا في ثمن النهائي الصينية كينوين جينغ التي تغلبت بدورها على الروسية ليودميلا سامسونوفا الثانية عشرة 5-7 و7-6 (7-5) و6-3.
وتأهلت الى ثمن النهائي المصنفة 24 اللاتفية إيلينا أوستابنكو بطلة رولان غاروس لعام 2017 بفوزها على البرازيلية بياتريس حداد مايا الثالثة عشرة 6-2 و4-6 و6-3. وهذه المرة الثانية فقط من أصل ست مشاركات التي تصل فيها اللاتفية الى ثمن النهائي بعد عام 2018 حين وصلت الى النهائي قبل أن تخسر أمام الأميركية سلون ستيفنز.
 
كما تأهلت الأميركية جيسيكا بيغولا الثالثة بفوزها السهل على مواطنتها دانييل كولينز 6-1 و7-6 (7-صفر).
وأفلتت الكازاخستانية إيلينا ريباكينا، بطلة إنديان ويلز الاحد الماضي، من خروج مبكر وأنقذت كرة المباراة في الشوط العاشر من المجموعة الثانية قبل أن تقلب الطاولة على الاسبانية باولا بادوسا 3-6 و7-5 و6-3.
 
وعلقت ريباكينا، بطلة ويمبلدون العام الماضي، عقب المباراة قائلة: "لم أبدأ المباراة بشكل جيد، لكن في النهاية استعدت طاقتي وبدأت أتحرك في الملعب بشكل أفضل. كانت معركة صعبة حقًا. أنا سعيدة لأنني تمكنت من حسمها".
وستسعى ريباكينا الى فوزها الـ11 تواليا عندما تلتقي البلجيكية إيليز مرتنس في الدور الثالث.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/