تشفى من الأكزيما بعد عشرين عاماً

تشفى من الأكزيما بعد عشرين عاماً


كشفت فنانة مكياج أسترالية، عن تجربتها مع الاكزيما التي عانت منها لأكثر من عشرين سنة، وكيف تمكنت من التخلص منها نهائياً باستخدام العديد من المنتجات وعلاجات العافية.
شاركت جينيل ديل مقطع فيديو على حسابها الشهير على إنستغرام يوم الخميس تعرض فيه التحول الذي شهدته صحة بشرتها، من البقع الحمراء الجافة والمثيرة للحكة الناجمة عن الاكزيما إلى بشرة صافية خالية من الأمراض.

وبحسب جينيل، لم يكن هذا التحول سهلاً، إذ أنها جربت عدداً لا يحصى من المنتجات على مدار العشرين عاماً الماضية، إضافة إلى اللجوء إلى مساعدة المحترفين والأخصائيين في هذا المجال.

وقالت جينيل "هذا هو أول شتاء لم أبكي فيه من الألم، ولم أكن مضطرة لأخفي الاكزيما بالمكياج والملابس، كانت تجربة مريرة على مدار أعوام طويلة، ولكنني الآن أشعر بالفخر والسعادة لأنني تمكنت من التخلص من مشكلتي أخيراً بعد طول عناء".

وأضافت "لقد جرت العديد من الأشياء بعد أن أجريت عمليات بحث حثيثة لاكتشاف كيفية التعافي بما في ذلك اتباع نظام غذائي خاص، وممارسة نشاط بدني وتحسين النوم وتناول المكملات الغذائية".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/