تصميم وتحليل الاستبيانات دورة تدريبية لموظفي غرفة عجمان

تصميم وتحليل الاستبيانات دورة تدريبية لموظفي غرفة عجمان


نظمت غرفة تجارة وصناعة عجمان دورة تدريبية بعنوان "تصميم وتحليل الاستبيانات" لموظفيها بهدف الإطلاع على مفهوم الاستبيانات وأهدافها وطرق تصميمها وبرامجها لبناء استبيان متكامل مع تحليل نتائجه، قدمت الدورة المدربة  ايمان الداخل.

وأكدت عفراء الكتبي مسؤولة التدريب في غرفة عجمان، على أهمية الدورة التي تستمر على مدار 3 أيام عن بُعد، لتطوير القدرات الفنية لموظفي الغرفة وإلمامهم بآليات جمع البيانات وتصنيفها بما يخدم بيئة العمل ويصب في جودة الخدمات الموجهة لاعضاء ومتعاملي الغرفة.

وأوضحت أن الدورة تناولت كيفية تصميم استبيان الكتروني متكامل وتحويل البيانات المُدخلة الى معلومات من خلال تحليل نتائج الاستبيان الالكتروني، كما إطلع المشاركون على الادوات الاحصائية المتوفرة  لتحليل الاستبيانات واستخدامها بحرفية، إلى جانب تنفيذ العديد من التمارين العملية.

وأشارت عفراء الكتبي، أن غرفة عجمان تعتمد خطة تدريبية سنوية لتنمية القدرات الوظيفية وتعزيز الخبرات والمهارات ، بحيث تسعى إدارة الموارد البشرية والمالية إلى تعزيز تعاونها مع بيوت الخبرة التدريبية وإستقطاب خبراء ومعنيين لتقديم دورات متخصصة تُمكن الموظفين من تطوير مهاراتهم وقدراتهم الوظيفية بما يواكب الخطة الاستراتيجية لغرفة عجمان.

وأكدت أن تنظيم الدورات عن بُعد ضاعف من إستفادة موظفي الغرفة ومشاركتهم في الدورات بحيث شهد عام 2020 تزايد في عدد الدورات المنعقدة مقارنة بعام 2019، حيث إتبعت غرفة عجمان خطة تدريبية لموظفيها تنوعت ما بين تنمية المهارات الوظيفية والعلاقات العامة والابداع والابتكار وتنمية الذات والاعمال والريادة وغيرها.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot